الوحدات يتأهل لنصف نهائي " الآسيوية "

الوحدات يتأهل لنصف نهائي " الآسيوية "
الرابط المختصر

تأهل الوحدات إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي وذلك في أعقاب فوزه على ضيفه المحرق البحريني بثلاثة أهداف لهدفين وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الإثنين، على ملعب استاد الملك عبدالله الثاني ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدور الاول (دور المجموعات).

 

الوحدات أظهر عزيمته في التأهل مبكراً ، حيث لم يحتاج الكرواتي سيباستيان أنتيك سوى 30 ثانية من بداية اللقاء ليسجل الهدف الأول برأسية متقنة.

 

ونجح منذر أبو عمارة في إضافة الهدف الثاني للوحدات في الوقت بدل ضائع من الشوط الأول بعد تسديدة قوية فشل الحارس عبدالله الكعبي بالتصدي لها.

 

وبعد مرور أربع دقائق على بداية الشوط الثاني ، قلص الكونجولي دوريس سالومو الفارق بتسجيله الهدف الأول للمحرق مستغلاً الدربكة الدفاعية للاعبي الوحدات.

 

لكن بهاء فيصل أعاد فارق الهدفين من جديد في الدقيقة 60 بعد أن تابع تسديدة زميله أبو عمارة ، وبحلول الدقيقة 75 سجل علي جمال الهدف الثاني للمحرق.

 

بفضل هذا الانتصار ، تصدر الوحدات فرق المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة ليخطف صدارة المجموعة وبطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي

 

من المسابقة ، بينما تجمد رصيد المحرق عند النقاط العشر وبالتالي بات ينتظر نتائج مباريات المجموعتين الأولى والثانية يوم غد على أمل تأهله كأفضل مركز ثاني ضمن مجموعات غرب آسيا.

 

يذكر أن الفائز من منطقة غرب آسيا سيلعب النهائي الكبير لكأس الاتحاد الآسيوي أمام الفريق الفائز من نهائي المناطق الأربع الآخرى للقارة الآسيوية يوم الرابع من نوفمبر المقبل.

أضف تعليقك