الوحدات يبتعد بالقمة في دوري المحترفين .. والفيصلي يستعيد نغمة الفوز

الوحدات يبتعد بالقمة في دوري المحترفين .. والفيصلي يستعيد نغمة الفوز
الوحدات يبتعد بالقمة في دوري المحترفين .. والفيصلي يستعيد نغمة الفوز
الرابط المختصر

ابتعد فريق الوحدات بصدارة دوري المناصير للمحترفين بعد فوزه على الصريح بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ستاد الحسن في إربد، وذلك في ختام منافسات الجولة الثانية عشر (الأولى من مرحلة الإياب).

 

وتقدم للوحدات محمود زعترة في الدقيقة (55) وعزز السنغالي الحاج مالك النتيجة في الدقيقة الثانية من عمر الوقت الإضافي.

 

واستفاد الوحدات من خسارة مطارده الرمثا في إفتتاح الجولة أمام ذات راس بهدفين مقابل هدف واحد ليعزز إنفراده بالصدارة رافعاً رصيده الى (30) نقطة وبفارق (5) نقاط عن الرمثا، فيما بقي الصريح بالمركز الثالث وله (20) نقطة.

 

وكان الوحدات حامل اللقب في الموسم الماضي حقق في مرحلة الذهاب (8) انتصارات، مقابل ثلاث تعادلات وهو الوحيد الذي لم يعرف طعماً للخسارة حتى الآن.

 

وفي مباراة أخرى جرت على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، استعاد فريق الفيصلي نغمة الفوز التي غابت عنه في الجولات الخمس الأخيرة وحقق فوزاً ثميناً على اتحاد الرمثا بهدف نظيف سجله النيجيري ميشيل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

وتقدم الفيصلي الذي يقوده لأول مرة هذا الموسم المدرب السوري نزار محروس إلى المركز السابع، رافعاً رصيده الى (16) نقطة، فيما وجهت الخسارة ضربة موجعة لفريق إتحاد الرمثا الذي بقي في المركز الأخير على لائحة الترتيب برصيد (3) نقاط.

 

وشهدت نتائج هذه الجولة أيضاً فوز الجزيرة على الأهلي 2 / 1 و البقعة على الحسين 1 / صفر وتعادل شباب الأردن مع منشية بني حسن صفر / صفر .

أضف تعليقك