الوحدات والفيصلي: لا صحة لتأسيس التراس للفتيات

الوحدات والفيصلي: لا صحة لتأسيس التراس للفتيات
الرابط المختصر

نفى ناديا الفيصلي والوحدات أي توجه لأنشاء رابطة تشجيعية خاصة للفتيات، معتبرين ما نشر على شبكات التواصل الاجتماعي مجرد "اشاعات وأقاويل لا أساس لها من الصحة، تصدر من خلال صفحات لا تتبع بشكل رسمي للأندية".

 

 

واكد نائب رئيس النادي الفيصلي، بكر العدوان أن لا توجه النادي لإنشاء رابطة تشجيعية خاصة للفتيات، وقال “لا يوجد اي صحة لهذه الأقاويل".

 

 

كما قال خالد العزام (الوحش) رئيس التراس الفيصلي، إن "صفحات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، انه سيتم انشاء روابط تشجيعية للفتيات، وهذا أمر لا صحة له، ومن قام بتأسيس هذه الصفحات، هو اجتهاد شخصي لهم، وموضوع ملفق ولا يوجد له أي اساس من الصحة".

 

 

بدوره قال، رئيس نادي الوحدات، يوسف المختار، إن ما نشر عبارة عن "شائعات عارية عن الصحة" مستهجنا كل ما يتم تداوله على الفيس بوك من "اشاعات تحاول أن تسيء الى منظومة نادي الوحدات".

 

 

 

مضيفا "نحن كنادي الوحدات لم نناقش الموضوع، لا يوجد لدينا أي توجه نحو إنشاء مجموعة التراس للبنات، وفي حال كان هناك توجة لن يكون في هذه الطريقة العشوائية، حيث سيقوم النادي بالإعلان عنه أي توجه جديد بشكل بالعلن".

 

 

 

هذا وكانت صفحات تحمل اسم ناديي الوحدات والفيصلي، ذكرت بأن هنالك توجها لأنشاء روابط مشجعين للفتيات، مع نشر تعليقات وصور ساخرة.

 

أضف تعليقك