النشامى يسقط أمام العراق في إفتتاح مشواره بكأس أسيا

النشامى يسقط أمام العراق في إفتتاح مشواره بكأس أسيا

تلقى المنتخب الوطني لكرة القدم ضربة موجعه في مستهل مشواره بنهائيات كأس أسيا لكرة القدم وسقط في فخ الخسارة أمام نظيره المنتخب العراقي بهدف دون مقابل في المباراة التي انتهت قبل قليل على ملعب سونكورب بمدينة بريسبن في استراليا التي انطلقت فيها البطولة القارية يوم الجمعة الماضي.

 

وجاء هدف الفوز الثمين للمنتخب العراقي في الدقيقة (77) وأحرزه اللاعب ياسر قاسم الذي اخترق منطقة الجزاء وراوغ المدافعين قبل أن يسدد كرة قوية أرتدت من قدم المدافع طارق خطاب وخدعت الحارس عامر شفيع لتسكن في الزاوية اليسرى.

 

وشهد اللقاء طرد المدافع أنس بني ياسين عند الدقيقة (83) بسبب نيله الإنذار الثاني وهو سيغيب عن مواجهة النشامى القادمة أمام فلسطين يوم الجمعة القادم على أن يكون ختام الدور الأول لمنتخب النشامى بمواجهة قوية مع اليابان يوم 20 من الشهر الجاري.

 

وتراجع منتخبنا الوطني بهذه الخسارة الى المركز الثالث في المجموعة برصيد خال من النقاط وبفارق الأهداف عن فلسطين، فيما احتل المنتخب العراقي المركز الثاني بفارق الأهداف عن اليابان التي تصدرت ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط بعد فوزها الكبير على فلسطين 4 / صفر.

 

ودفع ويلكينز بتشكيلة أساسية ضمت عامر شفيع في حراسة المرمى واللاعبون محمد الدميري، طارق خطاب، أنس بني ياسين، عدي زهران، محمد مصطفى، احمد الياس، خليل بني عطية، احمد سريوة - احمد هايل، عدي الصيفي. قبل ان يشرك يوسف الرواشدة ومحمود زعترة في الشوط الثاني، فيما مثل منتخب العراق في المباراة كل من جلال حسن في حراسة المرمى واللاعبون ضرغام اسماعيل، سلام شاكر، احمد ابراهيم، وليد سالم، ياسر قاسم، سعد عبد الامير، همام طارق، امجد كلف، علاء عبدالزهرة ويونس محمود.

 

وفشل المنتخب الوطني في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي حيث كان قبل هذه المواجهه خاض (7) مباريات ودية تحت قيادة الانجليزي ويلكينز خسر في (6) مواجهات وتعادل في واحدة.

أضف تعليقك