النشامى يرفع شعار الفوز على ضيفه الكمبودي

النشامى يرفع شعار الفوز على ضيفه الكمبودي
النشامى يرفع شعار الفوز على ضيفه الكمبودي
الرابط المختصر

يرفع المنتخب الوطني لكرة القدم شعار الفوز على نظيره منتخب كمبوديا في المواجهة التي تقام عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وذلك في انطلاق التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا في الامارات عام 2019.

 

 

ويتطلع منتخب النشامى لفوز عريض يضعه منذ البداية في صدارة المجموعة الثالثة التي تشهد اليوم كذلك لقاء افغانستان مع فيتنام في طاجاكستان نظرا لتعذر اقامة المباريات في افغانستان بسبب الظروف الأمنية.

 

 

منتخب النشامى أنهى كافة التحضيرات بقيادة المدير الفني د.عبدالله المسفر الذي أكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص الذي عقد أمس، على جاهزية النشامى الفنية والبدنية ومشيرا في ذات الوقت إلى أن جميع المنتخبات في المجموعة تبحث عن فرصة التأهل مما يجعل الحظوظ متساوية للجميع وان طريق التاهل لن تكون سهلة

 

 

وأشار المسفر إلى أن هدف المنتخب الوطني في التصفيات الحالية التأهل متصدرا للمجموعة.

 

 

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة النشامى تضم كلاً من: عامر شفيع، محمد الدميري، طارق خطاب، ابراهيم الزواهرة، ياسر الرواشدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، عدي الصيفي، ياسين البخيت، منذر ابو عمارة، حمزة الدردور.

 

طريق التأهل

وزعت المنتخبات الـ24 على 6 مجموعات تتنافس بنظام الدوري المجزأ من دورين (ذهاب واياب) خلال الفترة من 28 آذار/مارس 2017 ولغاية 27 آذار/مارس 2018.

 

 

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة (12 منتخبا)، وينضم المتأهلون إلى 12 منتخباً تأهلت من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس آسيا 2019 وكأس العالم 2018 في روسيا والمنتخبات المتأهلة من التصفيات المزدوجة هي أستراليا والصين والعراق وإيران واليابان وكوريا الجنوبية وقطر والسعودية وسوريا وتايلاند وأوزبكستان والإمارات المضيفة.

 

 

وتقام نهائيات كأس آسيا 2019 في الامارات بمشاركة 24 منتخباً لأول مرة بعد ان كان العدد 16 منتخبا في النسخ السابقة وآخرها النسخة السادسة عشرة التي استضافتها استراليا عام 2015 وتوجت بطلة لها.

 

أضف تعليقك