" النشامى " يجدد الأمل بخماسية في شباك شقيقه الفلسطيني

" النشامى " يجدد الأمل بخماسية في شباك شقيقه الفلسطيني

جدد المنتخب الوطني لكرة القدم آماله في التأهل للدور الثاني من نهائيات كأس أسيا لكرة القدم المقامة حالياً في أستراليا بعد فوزه اليوم – الجمعة – على شقيقة الفلسطيني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثانية من الدور الأول دور المجموعات.

 

وشهدت المباراة تفوق ميداني واضح للاعبي المنتخب الوطني وتحت قيادة المدير الفني راي ويلكينز الذي دفع بتشكيلة مختلفة عن المواجهة السابقة، نجحت في صُنع الفارق وافتتاح رصيد النشامى بـ 3 نقاط بعد خسارة المباراة الإفتتاحية أمام العراق، فيما بقي رصيد منتخب فلسطين خال من النقاط مودعاً البطولة من دورها الأول.

 

وتقدم يوسف الرواشدة بالهدف الأول عند الدقيقة (33)، قبل أن يشهد اللقاء تألق حمزة الدردور الذي أضاف أربعة أهداف للمنتخب الوطني على مدار الشوطين في الدقائق (35 و45 و75 و81) ليصبح رابع لاعب في تاريخ البطولة الأسيوية يسجل سوبر هاتريك في مباراة واحدة، وقلص المنتخب الفلسطيني النتيجة قبل صافرة النهاية بخمس دقائق عن طريق اللاعب جاك حبيشه (85).

وسيكون ختام مباريات هذه المجموعة يوم الثلاثاء القادم بمواجهتين حاسمتين فيلتقي منتخبنا الوطني مع اليابان والعراق مع فلسطين لحسم بطاقتي العبور إلى دور الثمانية.

 

وحقق النشامى فوزهم الأول بقيادة المدرب ويلكينز الذي واجه موجة من الإنتقادات بسبب تراجع النتائج في المباريات الودية التي جرت استعداداً للبطولة القارية.

 

أضف تعليقك