النشامى بجوار فيتنام وافغانستان وكمبوديا بالتصفيات الآسيوية

النشامى بجوار فيتنام وافغانستان وكمبوديا بالتصفيات الآسيوية
الرابط المختصر

أوقعت قرعة التصفيات الختامية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 والتي سُحبت في امارة ابو ظبي، المنتخب الوطني لكرة القدم في المجموعة الثالثة بجوار فيتنام وافغانستان وكمبوديا.

وحضر مراسم القرعة المدير الفني للمنتخب د.عبدالله المسفر والمدير الاداري اسامة طلال.

ويستهل منتخب النشامى مشواره في التصفيات بلقاء كمبوديا 28 اذار القادم في العاصمة عمان، على ان يرتحل لمواجهة فيتنام في 13 حزيران، قبل ان يختتم المرحلة الاولى من التصفيات باستضافة افغانستان 5 ايلول

.

وتنطلق مرحلة الاياب من التصفيات في 10 تشرين الاول عندما يعود النشامى لمواجهة افغانستان بانتظار قرار الاتحاد الآسيوي لتحديد مقر اقامة اللقاء، ثم يتجه الى كمبوديا في 14 تشرين الثاني، قبل ان يختتم مشواره في 27 اذار من العام 2018 بلقاء فيتنام في عمان.

في المقابل، ضمت المجموعة الاولى منتخبات قرغيزستان، الهند، ميانمار وماكاو، فيما جاء بالمجموعة الثانية كوريا الشمالية، هونج كونج، لبنان وماليزيا.

 المجموعة الرابعة شهدت تواجد منتخبات عُمان وفلسطين والمالديف وبوتان.. فيما حلت البحرين، تركمانستان، الصين تايبيه، سنغافورة بالمجموعة الخامسة، وضمت المجموعة السادسة كل من الفلبين، طاجيكستان، اليمن، نيبال.

ويتأهل بطل ووصيف كل مجموعة الى بطولة كأس آسيا التي ستقام مطلع العام 2019 في الامارات، لينضموا الى 12 منتخب ضمنوا سابقاً ترشحهم للنهائيات وهم:  استراليا، اليابان، الصين، كوريا الجنوبية، اوزبكستان، العراق، إيران ، اليابان، قطر، السعودية، سوريا، تايلاند والمنتخب المضيف الإمارات.

أضف تعليقك