المنتخب الوطني يستعد للقاء نيوزلندا الجمعة

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية في معسكره المقام في دبي بقيادة المدرب عدنان حمد، استعدادا للقاء نيوزلندا في ال 28 من الشهر الجاري.

بننما أعلن نادي الوحدات عن التعاقد مع المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا، ليقود الفريق في الموسم المقبل، وأكد رئيس النادي أن التعاقد مع فييرا، جاء بحجم طموحات الوحدات وجماهيره للاستحقاقات المحلية والقارية في موسم 2022.

وفي أخبار دوري CFI لكرة السلة، اقيمت يوم الجمعة مباراتان، حيث حقق الأرثودوكسي فوزا مهما وصعبا على كفريوبا بنتيجة 101 نقطة مقابل 94، كما حقق الأهلي انتصارا صعبا على الجبيهة بفارق 3 نقاط، هذا وتقام يوم غدا مباراتان الأولى تجمع الوحدات مع الجبيهة في الخامسة مساء على صالة الأمير حمزة، فيما يلتقي الأهلي مع الأرثودوكسي في السابعة مساء على نفس الصالة.

 

أما عالميا، وضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، انتهى لقاء الأمس بين مانشستر يونايتد وضيفه ويست هام بهدف نظيف لليونايتد، سجل في الدقيقة الاخيرة من اللقاء ليتقدم مانشستر للمركز الرابع في سلم الترتيب، كما حسم التعادل الايجابي بهدف لهدف لقاء مانشستر سيتي وساوثامتون.

وفي الدوري الايطالي، اقتنص انتر ميلان فوزا مثيرا على ضيفه سبيزيا بهدفين لهدف، لينفرد بالصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه اي سي ميلان، الذي يلتقي بدوره يوفنتوس في قمة الجولة ال 23 للبطولة، حيث تقام المباراة التاسعة و 45 دقيقة مساء.

وضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، حقق اتلتيكو مدريد فوزا مثيرا وفي الدقائق الأخيرة على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدفين، فيما سقط اشبيله على أرضه بالتعادل مع سيلتافيغو بهدفين لهدفين، وتستكمل لقاءات الجولة اليوم بلقاء ريال مدريد المتصدر مع اليتشي في الخامسة والربع مساء، فيما يحل برشلونة ضيفا على ديبرتيفو الافيس في لقاء يقام في العاشرة مساء.

 

أضف تعليقك