الكشف عن هوية المشاركين برالي الأردن قريباً

الكشف عن هوية المشاركين برالي الأردن قريباً
الرابط المختصر

حددت اللجنة المنظمة يوم 19 الجاري موعدا لاغلاق باب التسجيل والإعلان عن قائمة المشاركين في رالي الأردن (الجولة الثانية من بطلولة الشرق الأوسط للراليات) الذي يقام بالفترة 4-6 الشهر المقبل في البحر الميت برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديريين للأردنية لرياضة السيارات.

 

 

وسينطلق الرالي بمرحلة استعراضية في البحر الميت وتبلغ مسافة الرالي الإجمالية 625.62 كم وتبلغ مسافة المراحل الخاصة 240.44 وتم تقليص مراحل الرالي لتصبح (17) مرحلة بدلا من (19) حيث تم تقليص عدد مراحل الرالي في اليوم الثاني لتصبح (6) مراحل بعد الغاء مرحلتي الروضة والكرامة واستبدالهما بمرحلة نهر الأردن وتم زيادة مسافة المراحل الخاصة نحو 20 كم لتصبح 240.44 كم بدلا من 222.74 كم».

 

 

وتشهد أروقة الأردنية لرياضة السيارات تحضيرات متواصلة استعدادا لانجاح رالي الأردن الذي يعد من أقوى راليات بطولة الشرق الأوسط للراليات.

 

 

وأعلن رئيس اللجنة المنظمة لرالي الأردن والمدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات عثمان ناصيف أنه يجري العمل حاليا على أعداد مراحل الرالي بالشكل المطلوب ووجه شكره إلى وزارة الأشغال العامة والإسكان وأمانة عمان الكبرى والجهات الرسمية والشركات الداعمة والمتطوعين الذين يبذلون أقضى ما بوسعهم من أجل إعداد وتجهيز الرالي الأكثر شهرة على ساحة الراليات.

 

 

وحول التحضيرات والتجهيزات التي تسبق الرالي قال ناصيف: يضع القائمون على رالي الأردن في الأردنية لرياضة السيارات اللمسات الأخيرة من أجل إستضافة أحد أبرز الاحداث الرياضية على الساحة الأردنية والشرق أوسطية، حيث يعتبر السائقون المشاركون في بطولة الشرق الاوسط للراليات، الرالي واحد من أمتع الراليات في البطولة نظرا لطبيعة المراحل التي يمر بها الرالي، بمناطق سياحية وطبيعية غاية في الجمال مثل وادي الاردن وجبل نيبو والمغطس وغيرها الكثير من المناطق، وخلال اختيارنا لمراحل الرالي أخذنا بعين الإعتبار اضفاء طابع التحدي بين المتسابقين لاجتياز كافة المراحل ونتعهد لجمهورنا العزيز بتقدم حدث على مستوى عالمي من التنظيم.

 

 

وأضاف: إنه من النواحي الفنية تم إعداد مراحل الرالي بالشكل المطلوب، ووزارة الأشغال العامة والإسكان باعتبارها شريكاً استراتيجياً لرالي الأردن، قامت بإجراء صيانة لبعض مراحل الرالي وتعزيز كفاءة خطوط الانجرافات، كما تم إعداد مراحل الرالي والمرحلة الاستعراضية بالتعاون مع أمانة عمان وذلك لضمان إقامة رالي الأردن بأفضل صورة.

 

 

وتجدر الإشارة ان القطري راشد النعيمي يتصدر الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للراليات بشكل مؤقت برصيد 37 نقطة، ويحتل الكويتي مشاري الطفيري المركز الثاني برصيد 28 نقطة، ويحتل القطري ناصر العطية المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويلحق به مواطنه خالد السويدي بالمركز الرابع بفارف نقطة.

أضف تعليقك