القادسية يبدد طموحات الوحدات في كأس الاتحاد الآسيوي

القادسية يبدد طموحات الوحدات في كأس الاتحاد الآسيوي
الرابط المختصر

خيب فريق الوحدات آمال جماهيره العريضة بوداعه المبكر لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي بعد الخسارة أمام ضيفه القادسية الكويتي بهدف دون مقابل في المواجهة الحاسمة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ستاد الحسن في مدينة أربد.

 

وسجل الفريق الكويتي هدف الفوز الثمين "د.75" عن طريق اللاعب فهد الانصاري من قذيفة بعيدة المدى ضربت القائم الأيسر ولم يجد معها الحارس عامر شفيع الحلول المناسبة لتستقر الكرة في شباكه.

 

وتأهل القادسية لدور الثمانية مواصلاً مسيرته الناجحة نحو الإحتفاظ باللقب الذي توج به العام الماضي.

 

وفشل الوحدات في استثمار عاملي الأرض والجمهور لبلوغ دور الثمانية والاقتراب أكثر من حلم طال انتظاره ويودع المسابقة من الباب الضيق مكتفياً هذا الموسم بلقب دوري المحترفين وكأس السوبر، قبل الخروج أمام غريمه الفيصلي في الدور نصف النهائي من كأس الأردن.

 

والحق القادسية بالوحدات الخسارة الثانية في كأس الإتحاد الأسيوي للنسخة الحالية، حيث حقق الوحدات في الدور الأول (4) انتصارات على السلام زغرتا اللبناني والنهضة العماني ذهاباً وإياباً، مقابل تعادل وخسارة أمام الوحدة السوري.

 

وكان القادسية المنتشي بفوزه الأسبوع الماضي بلقب كأس أمير الكويت للمرة 16 (رقم قياسي) فاز على الوحدات بنفس النتيجة في افتتاح الدور التمهيدي من النسخة الحالية لدوري أبطال أسيا بالكويت.

أضف تعليقك