الفيصلي يهزم الوحدات ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة

الفيصلي يهزم الوحدات ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة
الرابط المختصر

حسم فريق الفيصلي ديربي الكرة الاردنية بفوزه على غريمه التقليدي فريق الوحدات 2 / 1 في المباراة الجماهيرية التي شهدها مساء اليوم (السبت) ستاد عمان الدولي في ختام منافسات الجولة 18 لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

 

سجل ثنائية الفيصلي المحترف البولندي لوكاس في الدقيقة (45) من ركلة جزاء، والبديل بلال قويدر في الدقيقة (84)، بعدما منح حسن عبد الفتاح الوحدات هدف التقدم في الدقيقة (15).

 

 

وعزز هذا الفوز من حظوظ الفيصلي باستعادة اللقب الذي فاز به أخر مرة عام 2012 ليرفع رصيده الى (36) نقطة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة الذي سقط في فخ التعادل السلبي امام نظيره سحاب في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان، ليهدر الجزيرة فرصة تعزيز الإنفراد بالصدارة وقطع خطوة إضافية نحو إحراز اللقب الغاب عن خزائن النادي منذ (60) عاماً.

 

 

في المقابل وضع سحاب في رصيده نقطة ثمينه في سعيه للهروب من شبح الهبوط، ليتقدم للمركز التاسع بفارق الاهداف عن فريقا ذات راس والصريح وبفارق نقطة عن البقعة (متذيل الترتيب).

 

 

وسجل الفيصلي الانتصار الثاني توالياً بقيادة المدرب المونتنيغري نيبوشا الذي افتتح مشواره مع الفريق بقيادته لفوز كبير على شباب الاردن 5 / صفر في الجولة الماضية، فيما فشل الوحدات (حامل اللقب) في العودة لسكة الأنتصار بعدما سقط في الجولة الماضية في فخ التعادل 1 / 1 امام الأهلي ليتجمد رصيده عند (34) نقطة تراجع بها للمركز الثالث بفارق نقطتين عن الجزيرة والفيصلي.

 

 

وتبقى من عمر المسابقة (4) جولات حاسمة في سباق المنافسة على اللقب، يلتقي فيها الفيصلي مع الصريح والحسين والبقعة وسحاب، فيما يلتقي الجزيرة مع ذات راس والرمثا ومنشية بني حسن والأهلي، أما الوحدات فيلتقي مع شباب الأردن وذات راس والصريح والحسين.

 

 

كما واصل منشية بني حسن الزحف نحو فرق المقدمة بفوزه على الحسين اربد بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد الأمير علي بالمفرق.

 

 

وتقدم المنشية في الشوط الأول بهدف نهار الشديفات الذي تلقى كرة عرضية من علاء حريمه وسددها في المرمى عند الدقيقة (27) وبعد انطلاق الشوط الثاني بـ 7 دقائق عزز نفس اللاعب النتيجة من ركلة جزاء.

 

 

وحقق منشية بني حسن فوزه العاشر ليبقى في دائرة الفرق المتنافسة على اللقب رافعاً رصيده الى (33) نقطة في المركز الرابع، فيما بقي رصيد الحسين عند النقطة (23) في المركز السابع على لائحة الترتيب.

أضف تعليقك