الفيصلي ينفرد بصدارة دوري المحترفين

الفيصلي ينفرد بصدارة دوري المحترفين
الفيصلي ينفرد بصدارة دوري المحترفين
الرابط المختصر

انفرد فريق الفيصلي بصدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم بعد فوزه المثير على مستضيفه الصريح 2 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (السبت) على ستاد الحسن في مدينة إربد لحساب الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة.

 

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل الإيجابي 1 / 1، حيث منح المحترف النيجيري ايمانويل التقدم للصريح في الدقيقة (32) إثر انفرده بالحارس معتز ياسين، وعادله للفيصلي ابراهيم الزواهرة في الدقيقة (44) من كرة رأسية.

 

وشهد الشوط الثاني سلسلة من الفرص الضائعة للفريقين وخصوصاً من جانب الفيصلي قبل ان يتمكن بهاء عبد الرحمن من متابعة تسديدة المحترف الليبي اكرم الزوي ويحولها في شباك الحارس احمد الصغير عند الدقيقة السادسة من عمر الوقت الإضافي ليمنح فريقه الفوز وسط فرحة جنونية من لاعبي الفيصلي بالنقاط الثلاث.

 

وتقدم الفيصلي للإنفراد بالصدارة لأول مرة هذا الموسم رافعاً رصيده الى (39) نقطة قبل (3) جولات على نهاية المسابقة وبفارق نقطتين عن الوحدات والجزيرة اللذان يتشاركان في المركز الثاني، بينما تعقدت آمال الصريح في المنافسة على البقاء حيث تجمد رصيده عند (13) نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

 

وكان الوحدات افتتح مباريات الجولة بالفوز على شباب الأردن 1 / صفر، فيما تعادل الجزيرة مع ذات راس 3 / 3 وفاز البقعة على منشية بني حسن 2 / 1، والحسين على الأهلي 3 / 1.

 

وسجل الفيصلي الفوز الثالث على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد المونتنيغري نيبوشا الذي قاده لفوز كبير على شباب الأردن 5 / صفر وعلى الوحدات 2 / 1 في الجولتين السابقتين.

 

ويحتاج الفيصلي للفوز في اخر 3 مواجهات أمام الحسن والبقعة وسحاب لإستعادة اللقب الذي توج بـ 32 مرة كان اخرها عام 2012، فيما يلتقي مطارده الوحدات مع ذات راس والصريح والحسين، أما الجزيرة فيلتقي مع الرمثا ومنشية بني حسن والأهلي.

أضف تعليقك