الفيصلي وشباب الأردن يحققان الفوز على الصريح واتحاد الرمثا

الفيصلي وشباب الأردن يحققان الفوز على الصريح واتحاد الرمثا
الرابط المختصر

 

قلب الفيصلي تأخره أمام الصريح الى فوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (الجمعة) على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن منافسات الجولة (21) وقبل الأخيرة من دوري المحترفين لكرة القدم.

 

وتقدم الفيصلي بهدف مبكر للمحترف السنغالي ديالو في الدقيقة الثانية، وجاء رد الصريح قبل انتهاء الشوط الأول بهدفي المحترف العاجي ايمانويل في الدقيقة (18)، وخلدون الخزامي في الدقيقة (25)، ونجح الفيصلي في قلب النتيجة بالدقائق العشر الاخيرة عندما سجل مؤيد أبو كشك هدف التعادل في الدقيقة (82) ويوسف النبر هدف الفوز الثمين في الدقيقة الأخيرة (90) من ركلة جزاء.

 

ورفع الفيصلي الذي لم يعرف طعم الفوز في أخر ثماني جولات رصيده الى (24) نقطة مستعيداً المركز الرابع ومنعشاً آماله بقوة في تجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى، فيما بقي رصيد الصريح (28) نقطة في المركز السادس على سلم الترتيب.

 

كما نجا شباب الأردن من فخ ضيفه إتحاد الرمثا وفاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

 

وتقدم إتحاد الرمثا بهدف محمد الجنيدي في الدقيقة (33)، لكن شباب الأردن سجل هدفي الفوز في الشوط الثاني بواسطة عدي زهران من ركلة جزاء (61) وسليمان ابو زمع (71).

 

وتقدم شباب الأردن للمركز العاشر برصيد (23) نقطة تاركاً المركز الحادي عشر وقبل ألأخير للمنشية بـ (22) نقطة، فيما تجمد رصيد إتحاد الرمثا عند (6) نقاط في المركز الأخير على سلم الترتيب.

 

وكانت الجولة افتتحت أمس (الخميس) بفوز البقعة على الأهلي 1/صفر وتعادل الحسين مع منشية بني حسن 1/1.

 

وينتظر أن يلتقي السبت الوحدات مع ذات راس والجزيرة مع الرمثا في ختام الجولة (21) وقبل الأخيرة، على أن تحسم الجولة (22) والأخيرة هوية الفريق الثاني الذي سيرافق إتحاد الرمثا بالهبوط لدوري الدرجة الاولى بحيث تقام يوم الأربعاء القادم (4) مواجهات في توقيت واحد فيلتقي الحسين مع شباب الأردن والأهلي مع الفيصلي وذات راس مع منشية بني حسن وإتحاد الرمثا مع البقعة.

 

أضف تعليقك