الفيصلي والجزيرة على اعتاب نهائي " الكأس"

الفيصلي والجزيرة على اعتاب نهائي " الكأس"
الفيصلي والجزيرة على اعتاب نهائي " الكأس"
الرابط المختصر

قطع فريق الفيصلي أكثر من نصف الطريق نحو التأهل لنهائي كأس الأردن لكرة القدم بعد فوزه على غريمه التقليدي فريق الوحدات 2 / صفر في المباراة التي  جمعتهما على ملعب استاد عمان الدولي في ذهاب الدور نصف النهائي.

 

ومنح المحترف البولندي لوكاس التقدم للفيصلي عند الدقيقة (58) بعد متابعة ركنية بهاء عبد الرحمن التي افلتت من الحارس عامر شفيع على خط المرمى، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني من ركلة جزاء سددها على يسار الحارس عامر شفيع عند الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي.

 

وشهدت مباراة القطبين حضور كبير من جماهير الفيصلي، بينما قاطعت جماهير الوحدات مباراة اليوم خوفاً من التعرض لعقوبة الحرمان في لقاء الإياب الذي سيجمع الفريقان يوم السبت (20) الشهر الجاري على ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

 

ويكفي الفيصلي الخسارة بهدف او التعادل بأية نتيجة في لقاء الإياب لحجز بطاقة العبور لنهائي كأس الأردن ومواصلة السعي نحو إحراز الثنائية هذا الموسم، بينما لا بديل للوحدات عن الفوز 3 – صفر على أقل تقدير، أو الفوز 2 – صفر لتعويض خسارة الذهاب واللجوء لأشواط إضافية وربما ركلات الترجيح.

 

كما فاز فريق الجزيرة على فريق الرمثا 1 / صفر في المباراة التي جرت أمس السبت، على ملعب استاد عمان الدولي.

 

وسجل هدف الفوز للجزيرة اللاعب محمد طنوس من ركلة حرة في الدقيقة (79) من المباراة التي شهدت طرد لاعب الجزيرة زبد جابر مطلع الشوط الثاني.

 

ويقام لقاء الاياب يوم 20 الحالي لتحدبد هوية المتاهل للنهاىي.

أضف تعليقك