الفوز شعار الأهلي في مواجهة الزوراء

الفوز شعار الأهلي في مواجهة الزوراء

يرفع فريق الاهلي شعار الفوز ولا بديل عندما يلتقي ضيفه الزوراء العراقي في الخامسة من مساء اليوم على ستاد عمان الدولي في الجولة الثانية من كأس الإتحاد الآسيوي.

 

ويتصدر الجيش السوري هذه المجموعة بـ 3 نقاط، مقابل نقطة لكل من السويق العُماني والزوراء ولا نقاط للأهلي وذلك بعد فوز الجيش على الاهلي 1 / صفر في الدوحة وتعادل السويق مع ضيفه الزوراء صفر / صفر ضمن الجولة الأولى.

 

ويستقبل الاهلي نظيره الزوراء منتشياً بفوز مثير حققه الخميس الماضي على الفيصلي 3 / 1 في اطار الجولة 15 لدوري المحترفين ليتقدم سابعاً على لائحة الترتيب بـرصيد 19 نقطة.

 

وينظر الاهلي لمواجهة اليوم على انها تاريخية على اعتبار انها الأولى له على أرضه على الصعيد القاري علماً بأنه كان عام 81 أول فريق اردني يظهر في بطولة الأندية العربية من خلال مشاركته في النسخة الأولى حيث استضاف النجمة اللبناني الذي تأهل على حسابه لمواجهة الشرطة العراقي على اللقب في بغداد.

 

ويقود الأهلي المدربه الوطني جمال محمود الذي سبق له قيادة منتخب فلسطين للقب بطولة كأس التحدي الآسيوي والتأهل لأول مرة الى نهائيات كأس آسيا التي اقيمت في استراليا عام 2015.

 

وأكد " جمال محمود " في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق الفوز والبقاء في دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني رغم صعوبة المهمة أمام فريق متمرس في المشاركات القارية.

أضف تعليقك