الرمثا ينجو من الخسارة أمام شباب الأردن

الرمثا ينجو من الخسارة أمام شباب الأردن

 

نجا فريق الرمثا من الخسارة أمام ضيفه شباب الأردن وتعادل معه 2 / 2 في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد الحسن في أربد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

وفشل شباب الأردن في المحافظة على تقدمه بهدفين سجلهما عصام مبيضين (45) ومحمد العلاونة (65)، قبل أن تشهد الدقائق العشر الأخيرة صحوة غزلان الشمال بهدفي المحترف الفرنسي لاسانا الذي دخل بديلاً (83) وسعيد مرجان (90+4).

 

وبهذه النتيجة رفع الرمثا رصيده الى (33) نقطة، وبقي في المركز الثاني بفارق (7) نقاط عن الوحدات المتصدر الذي بات قريباً من المحافظة على اللقب، فيما رفع شباب الأردن رصيده الى (16) نقطة في المركز العاشر، منتظراً ما تسفر عنه نتيجة لقاء الغد بين منشية بني حسن (15نقطة) والصريح (27 نقطة) على ستاد الأمير هاشم بالرمثا في ختام الجولة.

 

وفي مباراة ثانية جرت على ملعب الأمير هاشم بالرمثا حقق ذات راس فوزاُ ثميناً ومتاخراً على مستضيفه إتحاد الرمثا بهدف نظيف سجله المحترف السوري معتز الصالحاني في الدقيقة (85).

وتقدم ذات راس مؤقتا للمركز الرابع رافعاً رصيده الى (29) نقطة، فيما بقي رصيد إتحاد الرمثا (5) نقاط في المركز الثاني عشر والأخير وبات قاب قوسين أو أدنى من الهبوط والعودة لدوري الدرجة الأولى.

 

أضف تعليقك