الرمثا يسعى لاستعادة توازنه بعد خسارة الجولة الأولى

وضمن بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، ولحساب الجولة الثانية، حقق شباب الأردن فوزا مثيرا على الجزيرة بثلاثة اهداف لهدفين، فيما سيطر التعادل السلبي على نتيجة لقاء الحسين إربد ومعان في لقاء شهد تألق حارس نادي معان سيف ابو هزيم.

 

ويشهد اليوم إستاد الحسن مباراة ديربي محافظة الشمال " إربد “، حيث يلتقي حامل اللقب الرمثا جاره نادي الصريح، يسعى من خلالها الرمثا لاستعادة توازنه بعد خسارة الجولة الأولى مع الفيصلي.

 

وضمن بطولة دوري سي اف اي لكرة السلة الأردنية، انتهت المباراة الأولى من سلسة النهائي بين الوحدات والأرثودوكسي بفوز الوحدات بفارق 3 نقاط ليتقدم الوحدات على الأرثودوكسي 1-0 في المجموع العام من والذي يتكون من 5 مباريات.

 

والى الأخبار العالمية، وضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد، لانتصار مهم على ضيفه نوريتش سيتي تسجيله ثلاثية كاملة ليعود اليونايتد للمركز الخامس مستغلا تعثر ارسنال أمام ساوثاومتون بهدف وحيد وتوتنهام أمام برايتون بنفس النتيجة كذلك.

 

ونبقى في انجلترا، حيث تخطى ليفربول خصمه ومنافسه مانشستر سيتي في لقاء نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، ليتأهل الريدز للمشهد النهائي، منتظرا الطرف الثاني للنهائي عندما يلتقي اليوم تشلسي وكريستال بالاس في مباراة النصف نهائي الثاني.

 

وفي دوري إيطاليا، عاد ميلان لسكة الانتصارات وتمسك بالصدارة بعد الفوز على جنوى بهدفين نظيفين، فيما حقق انتر فوزا ثمينا خارج قواعده على سبيزيا بثلاثة اهداف لهدف ليستمر الصراع على الدوري على بعد جولات من نهاية الموسم،

 

وأخيرا، وفي دوري اسبانيا، تشهد الجولة ال 32 للبطولة قمة كبيرة بين المتصدر ريال مدريد والنادي الأندلسي اشبيلة على ارض الأخير، حيث يسعى النادي الملكي للابتعاد بالصدارة والاقتراب اكثر من اللقب ال 35 في تاريخه

أضف تعليقك