الرمثا يختار قائمة اللاعبين للقاء النجم الساحلي

الرمثا يختار قائمة اللاعبين للقاء النجم الساحلي
الرابط المختصر

اختار المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم اسلام ذيابات، قائمة اللاعبين الذين سيمثلون الفريق في مواجهته أمام فريق النجم الساحلي التونسي في المباراة التي تجمع الفريقين يوم 11 اب المقبل في تونس بمباراة ذهاب الدور 32 من بطولة الأندية العربية.

 

وسيلعب الرمثا ذهابا وايابا مع النجم الساحلي التونسي يومي 11 اب و28 ايلول المقبلين، لتحديد هوية المتأهل الى الدور الـ16 من البطولة العربية للاندية.

 

واشار ذيابات في تصريح لـ(بترا) الى انه ورغم ضيق الوقت في ظل تسلمه لمهمة تدريب الفريق قبل عدة ايام فقط، الا انه تمكن من اختيار 22 لاعبا لتمثيل الرمثا في البطولة العربية للاندية.

 

وأكد المدرب أن الايام القليلة الماضية التي اشرف فيها على تدريب الفريق، شهدت تركيزا كبيرا على اداء اللاعبين وطبيعة تحركاتهم داخل الملعب قبل اختيارهم.

 

واوضح أن اغلب لاعبي فريق الرمثا الذين سيغادرون الى تونس بعد حوالي 8 ايام، هم من الشباب الصاعدين من مدينة الرمثا، لافتا النظر الى سعي الفريق لمنح اللاعبين الشباب فرص الظهور، وأملا في بناء فريق قوي قادر على اعادة الألق للكرة الرمثاوية.

 

وعن فريق النجم الساحلي التونسي قال ذيابات: الفريق التونسي مدجج بالنجوم، ويملك لاعبين يتمتعون بقوة بدنية كبيرة، كما أنه يشارك حاليا في بطولة الاندية الافريقية، ما يعني جاهزيته، ويؤكد صعوبة مهمة الرمثا في الذهاب والاياب.

 

وأضاف "رغم صعوبة المهمة، الا انني اثق بقدرات لاعبي الشباب الذين سيستعيضون بالحماس في مقابلة خبرة لاعبي النجم الساحلي، متمنيا التوفيق للفريق في تمثيل مشرف للكرة الاردنية في البطولة".

أضف تعليقك