الرجوب يتوقف في عمان بطريق عودته إلى رام الله وسط إجراءات أمنية مشددة

الرجوب يتوقف في عمان بطريق عودته إلى رام الله وسط إجراءات أمنية مشددة
الرابط المختصر

توقف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب في عمان مساء الأثنين في طريق عودته إلى رام الله بعد مشاركته في انتخابات عمومية الفيفا.

 

وبحسب مصادر موثوقه أكدت لـ "عمان نت"  أن ترتيبات أمنية مشددة اتخذت من قبل السلطات الأمنية لتأمين عودة الرجوب من مطار الملكة علياء الدولي قادما من تونس في طريقه إلى رام الله عبر جسر الملك حسين.

 

واتخذت هذه الترتيبات الأمنية بعد تضارب الأنباء في الشارع الأردني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن الرجوب سيتعرض إلى مضايقات وعراقيل تعترض توقفه في عمان تصل إلى حدود المطالبة بسحب الجنسية الأردنية التي يحملها على خلفية اتهامه بعدم منحه صوت فلسطين للأمير علي بن الحسين.

 

وكان الرجوب أكد في أكثر من مناسبة أن صوت فلسطين ذهب للأمير علي متهما إسرائيل وشخصيات فلسطينية من بينها محمد دحلان بقيادة حملة للتشهير به والإساءة إليه.

 

وينتظر أن يعقد الرجوب يوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا موسعا في مقر اتحاد الكرة الفلسطيني للحديث عن مشاركته في انتخابات وعمومية الفيفا التي أصبحت منذ الجمعة الماضي حديث الشارع الفلسطيني والأردني بعد سحب الرجوب قرار التصويت على تجميد عضوية " إسرائيل" في الفيفا وتداعياته على الرياضة والرياضيين الفلسطينيين.

أضف تعليقك