الرجوب يؤكد : كنت وسأبقى الى جانب الأمير علي

الرجوب يؤكد : كنت وسأبقى الى جانب الأمير علي
الرابط المختصر

أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إنه كان وسيبقى داعماً لحملة ترشح الأمير علي بن الحسين ، لأنه يؤمن بقدراته وبرغبته الحقيقية لإحداث التغيير اللازم في منظومة الفيفا من أجل خدمة كرة القدم العالمية.

 

وتحدث الرجوب بعد المؤتمر الصحفي العالمي الحاشد الذي عقده الأمير علي في الساحة الهاشمية المجاورة للمدرج الروماني، حيث أعلن رسمياً عن ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في الانتخابات التي ستجري يوم 26 فبراير / شباط من العام القادم في زيوريخ.

 

وأثنى الرجوب في حديثه لقناة الأردن الرياضية على الدعم الكبير والموصول الذي قدمه ويقدمه الأمير علي لكرة القدم الفلسطينية في شتى مجالاتها وأركانها.

 

وأكد الرجوب أنه nbso online casino reviews كان في الانتخابات السابقة في صف الأمير علي وأنه سيبقى داعماً ومسانداً له تجسيداً للعلاقات الأردنية الفلسطينية العميقة الجذور في شتى المجالات، مضيفاً أنه لن يسمح لإولئك الذين يتربصون ويصطادون في الماء العكر.

 

وأشار الى إنه استمع لكلام طيب من الأمير علي واكتشف أن هناك من حاول نقل الصورة عكس حقيقتها.

 

ورد الرجوب على سؤال حول نجاح قمة فلسطين والامارات التي اقيمت أمس (الثلاثاء) في فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة، قدم الرجوب شكره العميق لموقف الامارات واتحادها الكروي وعلى رأسه يوسف السركال الذي تواجد هو الآخر في المؤتمر الصحفي للأمير علي.

 

وشدد الرجوب على أن نجاح قمة الفدائي والأبيض هي أبلغ رسالة من منتخبي البلدين لكل المترددين في زيارة فلسطين ومساندة كرتها في قضيتها العادلة

أضف تعليقك