البقعة يهزم الفيصلي ويهدي الوحدات لقب دوري المحترفين

البقعة يهزم الفيصلي ويهدي الوحدات لقب دوري المحترفين
الرابط المختصر

توج فريق الوحدات بطلاً لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم رغم الخسارة القاسية أمام الجزيرة 1 / 3 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ستاد عمان الدولي في إطار منافسات الجولة (22) والأخيرة.

 

وقدم البقعة هدية ثمينة للوحدات للمحافظة على اللقب للمرة الثالثة على التوالي والمرة الخامسة عشر في تاريخه وحرم الفيصلي من الفوز باللقب للمرة الثالثة والثلاثين.

 

واستفاد الوحدات من خسارة الفيصلي أمام البقعة بهدف نظيف سجله محمد عبد الحليم في الدقيقة (50) من زمن المباراة التي جرت على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

 

وصبت جماهير الوحدات غضبها على اللاعبين بعد الخسارة أمام الجزيرة ورفضت الاحتفال مع فريقها بالحصول على الكأس.

 

وكان الوحدات أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف المحترف البرزيلي سانتوس من ركلة جزاء في الدقيقة (22)، لكن الجزيرة انتفض في الشوط الثاني مسجلاً ثلاثية تناوب عليها المحترف السوري فهد يوسف في الدقيقة (46)، والمحترف السوري معتز صالحاني في الدقيقة (63)، وصالح الجوهري في الدقيقة (70).

 

وتوج الوحدات بـ (38) نقطة، مقابل (36) نقطة للفيصلي، فيما ضمن فريق البقعة بقاءه في دورري المحترفين رافعاً رصيده لـ 28 نقطة في المركز التاسع، كما ضمن الجزيرة دخول المربع الذهبي والإنفراد بالمركز الرابع رافعاً رصيده لـ 34 نقطة وبفارق نقطة عن الأهلي الذي يحتل المركز الثالث.

 

وسينال الوحدات جائزة المركز الأول وقدرها (120) الف دينار أردني، مقابل (80) الف دينار للفيصلي، و(35) الف دينار للأهلي، و(15) الف دينار للجزيرة.

 

وفي صراع الهبوط تغلب ذات راس على كفرسوم 3 / صفر في المباراة التي جرت على ستاد الأمير هاشم بالرمثا.

 

وتقدم ذات راس في الشوط الأول بهدف أحمد عبد الحلليم في الدقيقة (33) وعزز شريف النوايشة بالهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين (84 و90) معوضاً إهدار ركلة جزاء تصدى لها القائم في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

 

ودفعت هذه الخسارة بكفرسوم للهبوط والعودة لدوري الدرجة الأولى إلى جانب الأصالة حيث بقي رصيده عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، فيما رفع الفوز رصيد ذات راس لـ 28 نقطة في المركز الثامن ليضمن الإبتعاد عن شبح الهبوط.

 

واستفاد الصريح من خسارة كفرسوم أمام ذات راس ليحافظ على مقعده في دوري المحترفين بعد خسارته هو الآخر أمام الحسين 1 / 2 في المباراة التي جرت على ستاد الأمير علي بالمفرق.

سجل للصريح ايمن الخالد في الدقيقة (22) وللحسين محمد عمر في الدقيقة (63) والمحترف الليبي أكرم الزوي في الدقيقة (90+1) رافعاً رصيده الى (15) هدف في صدارة قائمة الهدافين.

 

ورفع الفوز رصيد الحسين لـ (30) نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الصريح عند (25) نقطة في المركز العاشر.

 

أضف تعليقك