البقعة يدفع بشباب الأردن لدائرة الخطر

البقعة يدفع بشباب الأردن لدائرة الخطر

دفع فريق البقعة بنظيره شباب الأردن لدائرة الخطر بعد الفوز عليه 3 / صفر في المواجهة التي جرت بينهما الخميس على ملعب البتراء في انطلاق الجولة الرابعة عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

وأنهى البقعة الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما المحترف المصري سعيد ماندو في الدقيقتين (2 و45)، قبل أن يضاعف يزن شاتي النتيجة في الشوط الثاني وقبل النهاية بدقيقتين (88).

 

ورفع الفوز رصيد شباب الأردن الى (14) نقطة ليتقدم لأول مرة الى المركز التاسع، فيما دفعت الخسارة فريق شباب الأردن الذي لم يعرف طعماً للإنتصار في مرحلة الإياب الى دائرة الخطر متراجعاً الى المركز الحادي عشر وقبل الأخير بـ (11) نقطة.

 

وكان البقعة حقق إنطلاقة جيدة في مرحلة الإياب بقيادة مدربه العراقي اكرم سلمان بفوزه على الحسين 1 / صفر وتعادله السلبي مع المنشية في أول جولتين.

 

وفي مباراة أخرى تعادل الفيصلي مع ضيفه منشية بني حسن صفر / صفر على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان بعد شلال من الفرص الضالئعه لكلا الفريقين خصوصاً في الدقائق الأخيرة التي ناب فيها القائم عن حارس الفيصلي محمد شطناوي لرد الكرة، فيما تكفل مدافع المنشية في حجب رأسية مهدي علامة قبل أن تصيب الشباك.

 

ورفع التعادل رصيد الفيصلي لـ (18) نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن الأهلي الذي يلتقي غداً (الجمعة) مع الرمثا، فيما تقدم المنشية للمركز العاشر برصيد (11) نقطة وضعته أمام شباب الأردن بفارق الأهداف.

 

وسيلتقي غداً – الجمعة – الجزيرة مع الحسين على ستاد الملك عبد الله الثاني على أن يلتقي السبت المقبل ذات راس مع الصريح على ستاد الأمير فيصل بالكرك والأحد المقبل الوحدات مع إتحاد الرمثا على ستاد الملك عبد الله الثاني.

أضف تعليقك