الأهلي يلحق بالوحدات الخسارة الأولى .. والرمثا يزيد الضغط بفوزه على الصريح

الأهلي يلحق بالوحدات الخسارة الأولى .. والرمثا يزيد الضغط بفوزه على الصريح
الرابط المختصر

ألحق فريق الأهلي بنظيره الوحدات الخسارة الأولى هذا الموسم عندما تغلب عليه بهدف دون مقابل سجله اللاعب البديل إبراهيم جوابره في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت الإضافي للمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ستاد الأمير محمد بالزرقاء في افتتاح منافسات الجولة (13) من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

وجمدت الخسارة رصيد الوحدات عند (30) نقطة في صدارة الترتيب وهي الأولى بعد (9) انتصارات و(3) تعادلات في الجولات الماضية، فيما رفع الأهلي رصيده لـ (18) نقطة قفز بها مؤقتاً الى المركز السادس.

 

واستفاد الرمثا من خسارة الوحدات ليعزز موقعه في المركز الثاني بعد الفوز الثمين على جاره الصريح بهدفين نظيفين، سجلهما الفرنسي لاسانا (75)، وسعيد مرجان (86) في الشوط الثاني من أحداث المباراة التي جرت على ستاد الحسن في إربد.

 

ورفع الفوز رصيد الرمثا الى (28) نقطة، فيما بقي الصريح في المركز الثالث برصيد (20) نقطة وهو قد يفقد هذا المركز في ضوء نتائج باقي مباريات هذه الجولة.

 

وكان الوحدات فاز في الجولة الماضية على الصريح 2 /صفر، فيما خسر الرمثا امام ذات راس 1 / 2.

 

وتستكمل المباريات غداً – الجمعة - بمواجهتي إتحاد الرمثا مع الجزيرة على ستاد الامير هاشم بالرمثا وشباب الأردن مع ذات راس على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة وتختتم السبت المقبل بمواجهتي الحسين مع الفيصلي على ستاد الحسن في إربد ومنشية بني حسن مع البقعة على ستاد الامير محمد بالزرقاء.

 

أضف تعليقك