الأهلي يطالب بحضور جماهيره بإياب نصف نهائي الأبطال

الرابط المختصر

أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم أنه أرسل خطابا إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكافة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 26 يونيو الجاري.

وذكر الأهلي، عبر موقعه الإلكتروني، أنه أكد في الخطاب على الدعم المستمر الذي تتلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية من كافة المؤسسات الوطنية.

وأشار الأهلي في خطابه إلى أن إدارة النادي تؤكد على رغبتها في التعاون مع كافة الجهات المعنية بهذا الأمر، خاصة أن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال، باعتباره ممثلا للكرة المصرية.

كما أعلن الأهلي إرساله خطابا إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة، الداعمة لكل الأندية التي تمثل مصر في كافة المحافل الدولية، للموافقة على حضور الجماهير لمباراة العودة أمام الترجي التونسي، خاصة أن فريق الترجي التونسي طرف المباراة الثاني سوف يخوض مباراة الذهاب المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعبه ووسط حضور جماهيري.

وأكد الأهلي في خطابه لوزير الشباب والرياضة أن إدارة النادي على أتم استعداد للتعاون مع كافة الجهات المسؤولة في هذا الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يحمل الأهلي لقبها في نسختها الأخيرة.

أضف تعليقك