اكتمال أضلاع المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا

اكتمال أضلاع المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا
الرابط المختصر

 

اكتملت مساء أمس الأربعاء أضلاع مربع نصف نهائيّ دوري أبطال أوروبا، فبعد بايرن ميونخ وبرشلونة، حجز ريال مدريد ويوفنتوس بطاقتيّ التأهل الأخيرتين من المسابقة.

 

وأبقى ريال مدريد حامل اللقب على آماله في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة 11 معززا رقمه القياسي، حيث سجل لاعبه المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقة 88 وقبل نهاية المباراة ليمنح فريقه الفوز على غريمه اتليتيكو مدريد.

 

وتعادل يوفنتوس الايطاليّ سلبيا مع موناكو الفرنسي ليتأهل لأول مرة منذ عام 2003، حيث فاز 1-صفر في مجموع المباراتين.

 

وفي الشأن المحليّ تلقى المنتخب الوطني لكرة القدم دعوة من منتخب ترينيداد وتوباجو لإقامة مباراة ودية تجمع المنتخبين في عمان، حيث من المتوقع إقامة المباراة يوم 16 حزيران المقبل.

 

ويشهد ستاد الأمير محمد بالزرقاء في الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، مباراة حاسمة تجمع فريقي الجزيرة والوحدات في الإسبوع العشرين من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

وتعتبر المباراة مهمة للفريقين لتحديد هوية الفائز بلقب الدوري، حيث يحتاج فريق الوحدات لتحقيق الفوز أو التعادل لإعلان نفسه رسميا بطلا للدوري قبل نهايته باسبوعين، فيما يحتاج فريق الجزيرة لتحقيق الفوز لاعلان تأجيل حسم هوية البطل.

 

وتتلخص آمال فريق الجزيرة بتحقيق اللقب في الفوز على الوحدات ومن ثم تحقيق الفوز في المباراتين الأخيرتين بالدوري، شريطة أن يخسر الوحدات أيضا مباراتيه الأخيرتين.

 

هذا وغادر لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم أحمد هايل المستشفى في العاصمة الكويتية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه العربي أمام الكويت بالدوري الكويتي.

 

ورقد هايل في المستشفى حوالي 10 أيام، خضع خلالها لفحوصات طبية كشفت عن تعافيه، خاصة في منطقة الرأس التي تعرضت مباشرة للاصطدام بركبة حارس مرمى فريق الكويت.

 

وأكد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم عدي الصيفي المحترف في صفوف فريق السالمية الكويتي، أن هايل غادر اليوم بعد التحسن الملحوظ الذي طرأ على صحته.

أضف تعليقك