اقتراب لقب المحترفين من الحسم

اقتراب لقب المحترفين من الحسم
الرابط المختصر

اقترب دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم من الحسم مع بقاء جولتين على نهاية الدوري.

 

ويتوقع المتابعون أن تشهد المرحلة 21 التي تنطلق الخميس المقبل، حسما لهوية الفائز باللقب، فيما لا تزال هوية الفريقين الهابطين تنتظر الجولتين الاخيرتين.

 

ويتربع فريق الوحدات على صدارة الدوري برصيد 47 نقطة يليه الفيصلي برصيد 41 نقطة، حيث يحتاج الوحدات الى نقطة واحدة من مباراتيه الاخيرتين امام اليرموك والجزيرة للظفر باللقب، في حال فاز الفيصلي ايضا بالمباراتين الاخيرتين، فيما يعني تعثر الفيصلي منح الوحدات اللقب بعيدا عن نتائجه في المباراتين الاخيرتين.

 

ويخوض فريق الوحدات مباراة سهلة يوم الجمعة المقبل امام فريق اليرموك الذي يقبع في المركز الاخير برصيد 15 نقطة وبات الاقرب للهبوط.

 

وتفتتح مباريات الاسبوع قبل الاخير يوم الخميس المقبل بلقاء المنشية مع الفيصلي، والجزيرة مع ذات راس، ويلعب يوم الجمعة شباب الاردن مع العقبة، والوحدات مع اليرموك، فيما يلعب يوم السبت الاهلي مع الحسين اربد، والبقعة مع الرمثا.

 

وعلى صعيد الهبوط، لم تتضح الصورة بشكل نهائي حتى الان، حيث ما تزال 5 فرق مهددة بالهبوط ولكن بدرجات متفاوتة وهي الحسين اربد 19 والعقبة 19 والبقعة 17 والمنشية 15 واليرموك 15.

 

وعلى صعيد الهدافين، واصل المحترف البولندي في صفوف فريق الفيصلي سيمون لوكاس صدارة الهدافين برصيد 13 نقطة، يليه لاعب الوحدات يزن ثلجي برصيد 11 نقطة."بترا"

أضف تعليقك