افتتاح مراكز التسجيل للمشاركة في التراماراثون البحر الميت

افتتاح مراكز التسجيل للمشاركة في التراماراثون البحر الميت
الرابط المختصر

 

أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن افتتاح مراكز التسجيل للمشاركة في ال جي التراماراثون البحر الميت 2017، في كل من كوزمو الدوار السابع، وسيتي مول، وجاليريا مول، وتاج مول، ابتداء من يوم الاثنين 6 آذار ولغاية يوم الخميس الموافق 6 نيسان الشهر القادم من الساعة 4:00 عصراً ولغاية الساعة 10:00 مساءً.

 

وينطلق التراماراثون البحر الميت بنسخته الثالثة والعشرون لهذا العام تحت رعاية الأمير فراس بن رعد يوم الجمعة 14 نيسان 2017 في أخفض بقعة في العالم البحر الميت، ويقام سباق الأطفال يوم الجمعة 7 نيسان2017 في حدائق الحسين بعمان.

 

وتدعو الجمعية الأردنية للماراثونات جميع العدائيين والراغبين بالمشاركة في الحدث الى التوجه الى أحد هذه المراكز بالأوقات المذكورة أعلاه، أو من خلال مكتب الجمعية الواقع بالشميساني من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 6:00 مساءً.

 

كما يمكن للجميع التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية على الرابط http://registration.runjordan.com في موعد أقصاه 6 نيسان 2017.

 

وتقوم الجمعية بتنظيم التراماراثون البحر الميت، وفقاً للمعايير العالمية لرياضة الجري للمسافات الطويلة، خاصة بعد حصوله على التصنيف البرونزي لسباق 50 كم من الإتحاد الدولي لسباقات المسافات الطويلة "IAU"، إلى جانب استخدام تقنيات فنية ذات جودة وحرفية عالية كنظام التوقيت، كما تم التعديل على مسار السباق والبوابات التي ستستقبل جموع المشاركين هذا العام، بما يضمن سلامة المشاركين وسلاسة فتح الطريق للمواطنين والزائرين لمنطقة البحر الميت.

أضف تعليقك