استدعاء 4 محترفين لصفوف منتخب النشامى

استدعاء 4 محترفين لصفوف منتخب النشامى
الرابط المختصر

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، أربعة لاعبين محترفين في الكويت والإمارات ورومانيا لتجمع منتخب النشامى الذي يبدأ يوم 17 مارس / آذار الجاري استعداداً لمواجهة هونج كونج ودياً يوم 23، ثم لقاء كمبوديا يوم 28 من ذات الشهر في افتتاح التصفيات الآسيوية.

 

واستقر الجهاز الفني بقيادة الإماراتي الدكتور عبدالله المسفر على ضم محمود زعترة وعدي الصيفي (السالمية الكويتي)، ياسين البخيت (دبا الفجيرة الاماراتي) الى جانب ثائر البواب (دينامو بوخارست الروماني)، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب النشامى خلال الاسبوع القادم.

 

وكان المسفر غادر عمان اليوم الأحد متوجهاً العاصمة البحرينية المنامة لرصد لقاء الوحدات مع المحرق البحريني ضمن الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي، في حين يتولى الجهاز المعاون بحضور المدرب العام جمال ابو عابد والمدرب عبدالله ابو زمع متابعة لقاء الأهلي والزوراء العراقي، وذلك في إطار الاهتمام برصد المباريات الآسيوية للأندية المحلية لمتابعة كافة اللاعبين في مختلف الظروف، خاصة في المهمات القارية التي تقام خارج القواعد وتحت الضغط الجماهيري.

 

في المقابل، انضم مدرب الحراس التونسي ناصر شوشان الى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الى جانب الطبيب التونسي منتصر شعور، لتكتمل الكوادر الفنية والادارية للنشامى قبيل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

أضف تعليقك