إعلان تشكيلة النشامى لمواجهتي قيرقزستان وبنغلادش

إعلان تشكيلة النشامى لمواجهتي قيرقزستان وبنغلادش
الرابط المختصر

 

أعلن المدرب البلجيكي بول بوت المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم عن تشكيلة ضمت (24) لاعباً استعداداً لملاقاة منتخبي قيرقزستان وبنجلادش يومي 3 و 8 أيلول المقبلين في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ونهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

 

وحضر بوت إلى عمان يوم الخميس الماضي للأشراف على تدريبات النشامى وتابع لقاء افتتاح الموسم بين الفيصلي والوحدات على لقب كأس الكؤوس الذي جرى مساء الجمعة في ستاد عمان الدولي.

 

وضمت التشكيلة ثلاثي حراسة المرمى: عامر شفيع و معتز ياسين و أحمد عبد الستار، بالإضافة لكل من: عدي زهران وإحسان حداد وإبراهيم الزواهرة ومحمد مصطفى وأنس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الباشا وأحمد عبدالحليم وحمزة الدردور ومنذر أبو عمارة وبهاء عبدالرحمن وصالح راتب ويوسف الرواشدة وعدي الصيفي وياسين البخيت ورجائي عايد وحسن عبدالفتاح وثائر البواب وشريف النوايشة وركان الخالدي وعبدالله ذيب.

 

وأجرى بوت بعض التغييرات على التشكيلة التي ظهر عليها النشامى في آخر استحقاق، حيث من المقرر أن يتواجد اللاعبون الذين ضمتهم التشكيلة من الأندية المحلية صباح غد – الاثنين - في مركز اللياقة البدنية التابع للإتحاد الأردني لكرة القدم وذلك للخضوع الى اختبارات وقياسات بدنية خاصة تحت إشراف البرازيلي د. مانويل مدرب اللياقة البدنية واختبارات طبية بهدف الإطلاع عن قرب على الحالة البدنية والصحية للاعبين قبيل دخولهم أجواء المرحلة التحضيرية الهامة.

 

وسيكون الاختبار الأول لبول بوت مع النشامى خوض مباراتين وديتين مع المنتخب الأولمبي الذي يقوده المدرب الوطني جمال أبو عابد يومي الثلاثاء والخميس المقبلين، بحيث تكونان مغلقتان أمام الوسائل الإعلامية والجماهير لتوفير الخصوصية أمام الجهاز الفني للإطلاع على بعض النقاط الفنية.

 

وسيعقد بوت مؤتمراً صحفياً ظهر الثلاثاء المقبل في مقر الاتحاد للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بالمرحلة الإعدادية المقبلة وموعد انطلاقها، وما يتخللها من تدريبات وترتيبات ادارية وفنية، أضافة الى فتح المجال أمام كافة وسائل الاعلام للحصول على أية استفسارات تتعلق بالتشكيلة من جهة أو المرحلة القادمة من جهة اخرى.

أضف تعليقك