إعفاء ويلكينز من تدريب منتخب النشامى

إعفاء ويلكينز من تدريب منتخب النشامى
الرابط المختصر

قرر إتحاد كرة القدم مساء اليوم (الأثنين) الاستغناء عن خدمات الانجليزي راي ويلكينز المدير الفني لمنتخب النشامى وأسناد المهمة للمدرب الوطني احمد عبد القادر مؤقتاً قبل التعاقد مع مدير فني جديد يقود النشامى في التصفيات المشتركة (كأس آسيا 2019 وكأس العالم 2018).

وكان ويلكينز قاد المنتخب الوطني في كأس أسيا التي أقيمت مؤخراً في أستراليا وفشل معه في الوصل للدور الثاني بفوز على فلسطين 5 / 1 وخسارتين أمام العراق 1 / صفر واليابان 2 / صفر في الدور الأول.

 

وانتهى العقد المبرم بين ويلكينز وإتحاد كرة القدم منتصف الشهر الجاري، قبل أن يعلن الإتحاد يوم الخميس الماضي التجديد لويلكينز لمدة (45) يوماً وفقاً لفادي وزريقات أمين عام إتحاد كرة القدم الذي أعلن ذلك اليوم بعد مباحثات بين أعضاء الهيئة التنفيذية التي فوضت أيضا الأمير علي بن الحسين لإختيار المدير الفني الجديد لمنتخب النشامى دون الإفصاح عن الأسماء المرشحة.

 

وكشف زريقات النقاب عن قرار الإبقاء على المدرب الوطني أحمد عبد القادر ليتولى مهمة المدير الفني لمنتخب النشامى مؤقتاً حتى أواخر الشهر المقبل ويقوده في مباراتين وديتين دوليتين أمام منتخبي البحرين والسعودية في عمان والدمام يومي 25 و30 من الشهر المقبل وذلك في إطار الاستعدادات لخوض غمار تصفيات كأس أسيا وكاس العالم اعتبارأ من مطلع شهر حزيران المقبل.

 

وكان عبد القادر معاوناً لويلكينز في كأس أسيا بأستراليا وقبل ذلك تولى المهمة مديراً فنياً مؤقتاً في مباراتين وديتين أمام اوزبكستان والصين في طشقند وبكين منتصف العام الماضي.

أضف تعليقك