أولمبي الكرة يغادر الى فلسطين

أولمبي الكرة يغادر الى فلسطين
الرابط المختصر

غادر الى فلسطين المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم تمهيداً لمشاركته في التصفيات الاسيوية، المقررة خلال الفترة 19-23 تموز الجاري.

 

ويفتتح المنتخب مشوار التصفيات بمواجهة بنجلادش يوم الأربعاء المقبل على ستاد فيصل الحسيني في الرام، قبل مواجهة اصحاب الارض يوم الجمعة، وعلى ان يختتم التصفيات بلقاء طاجيكستان يوم 23 الجاري.

 

ويلعب المنتخب لحساب المجموعة الخامسة ومن اصل عشر مجموعات وزع عليها 29 منتخباً، بحيث يتأهل للنهائيات التي تقام في الصين العام القادم، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني.

 

ورغم أن منتخب الصين مستضيف النهائيات حصل على بطاقة التأهل المباشر، إلا أن الاتحاد الصيني لكرة القدم أكد رغبته في مشاركة فريقه بالتصفيات، وبالتالي في حالة حصول المنتخب الصيني على إحدى بطاقات التأهل، فإن سادس أفضل فريق يحصل على المركز الثاني سوف يتأهل للنهائيات.

 

ويشار ان التصفيات انطلقت أمس من خلال اقامة مباراتين في المجموعة الرابعة بين منتخب الإمارات المضيف ونيبال على ستاد طحنون بن محمد في العين، أوزبكستان مع لبنان على ذات الملعب.

 

وكان وفد المنتخب غادر فجر اليوم الاحد الى فلسطين، فيما سبق للجهاز الفني، بقيادة المدير الفني ايان برونسكيل، الاعلان عن القائمة الرسمية للمشاركة بالتصفيات والمكونة من: رأفت الربيع، عبيدة الزعبي، محمود الكواملة، ابراهيم الخب، حسان الزحراوي، خالد الدردور، مصطفى عيد، محمد الرازم، ورد البري، سليمان ابوزمع، نور الروابدة، جبر خطاب، يزن العرب، ادهم القرشي، علي ابو عبطة، احمد المحارمة، وسام دعابس، محمود شوكت، سعد الروسان، فارس غطاشة، احمد الرياحي، موسى التعمري وبهاء فيصل.

 

الى ذلك، اطمأن الاتحاد من خلال الامين العام سيزار صوبر، على عدد من لاعبي منتخب ت 23، بعد تعرض اربعة منهم الى حادث سير بسيط، اثناء التحاقهم أمس الاول بالمعسكر الذي يقيمه المنتخب.

 

وأعلن مدير المنتخب وسيم البزور، للموقع الرسمي للاتحاد: تعرضت المركبة التي كانت تقل اربعة من اللاعبين (حسان الزحراوي، ابراهيم الخب، خالد الدردور، رافت الربيع) الى حادث انقلاب على الطريق الدولي عمان - جرش، لكنها لم تتسبب بأي اصابات.

 

وأكد البزور ان اللاعبين المذكورين لا يعانون، وبحمدالله ورعايته، من اي مشاكل صحية وانهم انخرطوا في التدريبات مباشرة، ولفت الى ان الخسائر في الحادث كانت مادية فقط.

أضف تعليقك