أولمبي الكرة ثالثاً في بطول دبي

أولمبي الكرة ثالثاً في بطول دبي
الرابط المختصر

تغلب المنتخب الوطني ت 23 عاماً على نظيره الماليزي 4-0 في ختام مشاركته ببطولة دبي الدولية الودية ضمن معسكره التدريبي الذي أجراه في إمارة دبي تأهبا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا ت 23 عاماً والمقرر إقامتها بالفترة من 19 والى 23 تموز - يوليو القادم.

 

 

وحل منتخبنا في المركز الثالث بترتيب البطولة الدولية الودية خلف تايلاند المتصدرة والصين الوصيفة، وحصل حارس المنتخب عبيدة الزعبي على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة بعد تلقي شباكه هدفاً واحداً فقط خلال البطولة، فيما تصدر المهاجم خالد الدردور قائمة هدافين البطولة بتسجيله ثلاثة اهداف من أصل أربعة مباريات.

 

 

وأوضح المدير الفني إيان برونسكيل بأن المعسكر حقق جميع أهدافه، مشيراً الى سعادته بتحقيق الفوز على ماليزيا بنتيجة 4-0 في ختام المعسكر، متوجاً مجهودات اللاعبين والجهاز الفني. وقال:"معسكرنا كان إيجابياً بكل المقاييس، الاداء وهو الأهم جاء تتويجاً للمجهودات الكبيرة للاعبين والجهاز الفني والإداري وروح الفريق الواحد خلال تدريباتنا في الفترة الماضية من التحضيرات، وخصوصاً في معسكر الإمارات."

 

 

وأضاف: "خلال مبارياتنا الأربع في البطولة تلقت شباكنا هدفاً واحداً فقط، وهو الأقل بين المنتخبات المشاركة. وحصل حارس مرمانا على جائزة أفضل حارس في البطولة، وتوج خالد الدردور هدافاً لها."

 

 

ومضى قائلا "منحتنا البطولة فرصة الإحتكاك بمنتخبات مختلفة من القارة الآسيوية، الأمر الذي أثرى خبرة لاعبينا بما يعود بالفائدة على تطور المجموعة وخصوصاً خلال التصفيات المقبلة."

 

 

وختم: "أتقدم بالشكر الجزيل للاعبين والجهاز الفني والإداري للعمل الرائع الذي قدموه خلال معسكرنا التدريبي في الإمارات، وأنا واثق بأننا سنشهد بداية لمستقبل واعد لعديد من لاعبينا في المنتخب."

 

وضمت تشكيلة المنتخب الوطني امام ماليزيا: رأفت ربيع - خالد العواقلة، يزن ابو عرب (مصطفى عيد)، سعد الروسان، ورد البري، ابراهيم الخب، سليمان ابو زمع (وسام دعابس)، محمود شوكت (سائد الخزاعلة)، نور الروابدة (ادهم القريشي)، احمد الرياحي (احمد المحارمة)، خالد الدردور.

 

 

 

يذكر أن قرعة تصفيات بطولة آسيا ت 23 عاما الصين 2018 أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات طاجيكستان وبنغلادش والدولة المستضيفة فلسطين، والمقرر انطلاقها في أواخر تموز - يوليو المقبل.

أضف تعليقك