أندية المحترفين تلجأ للمعسكرات الداخلية

أندية المحترفين تلجأ للمعسكرات الداخلية

لجأ عدد من أندية المحترفين لكرة القدم، الى اخضاع لاعبيها لمعسكرات تدريبيه محلية لرفع درجة استعداد اللاعبين تحضيرا لاستئناف منافسات الدوري يوم 31 الحالي.

 

 

واستثمرت بعض الاندية فترة توقف الدوري حتى نهاية الشهر الحالي، لاعادة ترتيب اوراقها، وتأهيل لاعبيها المصابين، واعادة تنظيم صفوف الفريق بحثا عن نتائج افضل خلال المرحلة المقبلة.

 

 

وتباينت استفادة الاندية من فترة التوقف بشكل واضح في الاندية الـ12 التي تشارك بدوري المحترفين، حيث اعلنت بعض الاندية استفادتها من فترة التوقف بسبب التزام جميع لاعبيها بالتدريبات في الفترة الحالية، فيما شكت اندية اخرى من عدم الاستفادة من فترة التوقف بسبب التحاق عدد كبير من لاعبيها بصفوف المنتخبين الوطني الاول والاولمبي.

 

 

واشار المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم السوري نزار محروس، أن فريقه يعاني بشكل واضح من فترة التوقف، بسبب غياب 10 لاعبين اساسيين عن التدريبات لالتحاقهم بالمنتخبين الاول والاولمبي، اضافة الى التحاق المحترفين السوريين الثلاثة بمنتخب بلادهم الذي يستعد لخوض مباراتين مهمتين امام منتخبي اوزبكستان وكوريا الجنوبية بتصفيات الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2018 في روسيا.

 

 

واشار محروس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاثنين، الى ان غياب 10 لاعبين اساسيين عن التدريبات يؤثر حتما على مرحلة التحضير، كما يصيب اللاعبين الملتحقين بالمنتخبات بالارهاق لا سيما وانهم سيلتحقون بانديتهم يوم 29 الحالي اي قبل موعد المباراة المقبلة بالدوري بيومين فقط.

 

 

بدوره اعتبر المدير الفني لفريق نادي الصريح لكرة القدم المصري اكرامي متبولي أن فريقه يعتبر من اكثر الفرق استفادة من توقف الدوري، في ظل انتظام جميع اللاعبين بالتدريبات لعدم اختيار احد منهم لصفوف المنتخبات الوطنية "الاول والاولمبي".

 

 

اما المدير الفني لفريق شباب الاردن عيسى الترك فقد أكد أن فريقه لن يستفيد من فترة التوقف بسبب التحاق عدد كبير من لاعبيه بالمنتخبين الاول والاولمبي.

 

 

واشار الترك الى ان تدريبات ناديه تخلو حاليا من عدد كبير من اللاعبين، وبالتالي عدم قدرة الجهاز الفني على التصرف بنموذجية مع فترة التوقف الحالية.

 

 

وقال متبولي : فريق الصريح مكتمل الصفوف في التدريبات الحالية بعكس اندية اخرى افتقدت لعدد كبير من لاعبيها بسبب التحاقهم بالمنتخب، وبالتالي فان الفرصة مؤاتية الان امام الجهاز الفني لاعادة ترتيب اوراق فريق الصريح لتحقيق نتائج جيدة بحثا عن الثبات في دوري المحترفين.

 

 

المدير الاداري لفريق الحسين اربد داود الحوراني اشار الى ان فريقه بدأ في معسكر تدريبي مغلق من خلال اقامة تدريبين يوميا صباحي ومسائي لرفع درجة تحضيرات اللاعبين فنيا وبدنيا.

 

 

واضاف : الحسين اربد يعتبر من الفرق التي ستستفيد من فترة التوقف لتواجد جميع اللاعبين تقريبا في التدريبات، وهذا يعطي المدير الفني السوري ماهر البحري فرصة لاعادة ترتيب اوراق الفريق بحثا عن نتائج افضل عند استئناف الدوري في نهاية الشهر الحالي.

أضف تعليقك