أخبار الرياضة 6-2-2022

محليا، أعلن المهندس نضال الحديد عن عزمه خوض انتخابات رئاسة النادي الفيصلي، وكشف الحديد عن نيته " إعادة الفريق لمنصات التتويج.

 

وفي أخبار التعاقدات حيث أعلن نادي الصريح عن وصول المحترف الجنوب افريقي جيكوب للالتحاق بتدريبات الفريق استعدادا للموسم المقبل، كما توجه اللاعب الدولي مهدي علامه إلى العراق لخوض تجربة احترافية مع نادي الميناء، حيث يشرف على الفريق المدرب العراقي أمين فيليب الفائز مع نادي الرمثا بلقب الدوري الأردني الموسم الماضي.

 

وإلى الأخبار العالمية، إذ يسدل الستار اليوم على منافسات بطولة كأس أمم افريقيا لكرة القدم، حيث يلتقي في المباراة النهائية منتخب مصر ونظيره منتخب السنغال، ويسعى المنتخب المصري لتأكيد تفوقه في القارة السمراء ساعيا لتحقيق لقبه الثامن في تاريخه، فيما تسعى السنغال لتحقيق لقبها الأول في تاريخها.

 وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حسمت ركلات الترجيح اللقاء بين الكاميرون وبوركينا فاسو بفوز الكاميرون ب 5 ركلات مقابل 3، بعد نهاية المباراة بثلاثة أهداف لكل فريق.

 وضمن منافسات الدوري الإيطالي، قلب اي سي ميلان تأخره بهدف لفوز بهدفين على متصدر الترتيب انتر ميلان لتشتعل المنافسة على اللقب بين قطبي مدينة ميلان، فيما حقق لاتسيو انتصارا مهما على فيرونتينا بثلاثية نظيفة، وانتهى لقاء روما – جنوى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 وفي منافسات كأس ملك اسبانيا ودع ريال مدريد البطولة بعد خسارته بهدف نظيف أمام اتليتك بيلباو، كما خرج مانشستر يونايتد كذلك، من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسراته أمام فريق ميدلزبره بفارق ركلات الترجيح، بعد نهاية اللقاء بوقتيه الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لهدف

واخيرا، تستأنف اليوم منافسات الدوري الإسباني، حيث يلتقي برشلونة مع اتلتيكو مدريد في لقاء قمة الجولة، فيما يستضيف المتصدر ريال مدريد فريق غرناطة وعينه على ال 3 نقاط، ليبتعد بصدارة البطولة لهذا الموسم.

أضف تعليقك