والد محمد يؤكد اعتداء ضابط على نجله والأمن ينفي

والد محمد يؤكد اعتداء ضابط على نجله والأمن ينفي
الرابط المختصر

أفاد والد الشاب محمد، بإصابة نجله تعرض بكسور ورضوض إضافة إلى إصابة بالغة بالعين، إثر لتعرضه اعتداء من قبل ضابط أمن عام بعد منتصف ليلة السبت،  وأنه يرقد حاليا في مستشفى الاستقلال لتلقي العلاج.

 

وأوضح الوالد بأن ابنه كان يتواجد وعدد من الأصدقاء في منطقة تلاع العلي أمام منزل صديقه الذي عاد من السفر مؤخراً، وفي ذات الوقت توقفت دورية النجدة وطلبت هويات المتواجدين، وبعد التدقيق وجدت أن محمد مطلوب للمركز الأمني .

 

وأضاف بأن الشرطي قام بجر ابنه إلى السيارة، فاعترض الشاب على طريقة توقيفه، ما فقام رجل الأمن بضربه على وجهه وجبينه، ما دعا محمد للهروب وتسلق أحد الأسوار حيث تبعه الضابط وسحبه من قدمه فوقع ارضاً، على حد قوله.

 

وفي التفاصيل، أشار الوالد إلى أن ابنه كان مطلوباً على خلفية شكوى وصفها بالـ"كيدية" قديمة إثر مشاجرة وقعت في رمضان، ولم يكن متواجدا خلالها.

 

وناشد الوالد الجهات المعنية بالنظر في قضية ابنه الذي تعرض للضرب بعين الرحمة

 

فيما قال مصدر أمنى لـ"عمان نت إن "الشاب مطلوب قضائيا و حاول الفرار من دورية النجدة، و خلال محاولته الفرار سقط عن  سور حاول تسلقه، مما تسبب بإصابته بجراح وتم إسعافه إلى أقرب مستشفى"

 

وأوضح المصدر بأن دورية الأمن تحركت بسبب شكوى وردت تشير إلى أن هذا الشاب مطلوبقبل أن يحاول الفرار، إلى أن تبلغ الأمن بتعرض أحدهم للسقوط.

 

وأشار إلى أن القضية أحيلت للقضاء، وأن الأشخاص المتواجدين أفادوا بسقوط الشاب.

أضف تعليقك