عودة المياه لمنطقة الدوائر بجبل طارق بعد انقطاع لثلاثة أسابيع

عودة المياه لمنطقة الدوائر بجبل طارق بعد انقطاع لثلاثة أسابيع
الرابط المختصر

أكّد مدير عقد إدارة الزرقاء في شركة مياه الأردن "مياهنا" زياد الشواقفة استئناف تزويد منطقة الدوائر الحكومية في حي جبل طارق بالمياه بعد انقطاع استمر ثلاثة أسابيع، ونجم عن خلل فني في المفتاح الرئيسي للخط الذي يغذي المنطقة.

 

وقال الشواقفة إن إدارته لم تتبلغ بأيّة شكاوى حول المشكلة إلّا بعد أكثر من أسبوعين، وعن طريق صحيفة "هنا الزرقاء"، مضيفا إنه اتضح بعد التحري أن السبب "يعود إلى عطل غير منظور في المفتاح الرئيسي جعل من الصعب وصول المياه".

 

وأوضح أنه جرى "تبديل المفتاح وإصلاح الخلل والتأكد من وصول المياه إلى كافة الدوائر الحكومية في المنطقة".

 

وبين الشواقفة أن المنطقة "ذات طبيعة مختلفة" حيث أن غالبية المباني فيها هي "دوائر حكومية لا تنقطع عنها المياه عادة، ولا تدخل ضمن برنامج توزيع المياه، بل تضخ إليها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع".

 

وتأثرت الدوائر الحكومية في منطقة جبل طارق بانقطاع المياه بصورة متفاوتة، حيث أن بعضها لديه بئر يؤمن احتياحاته في حالات توقف التزويد من الشبكة، في حين أن البعض الآخر لا يتوافر فيها آبار، وهي التي عانى موظفوها جراء المشكلة.

 

وبرزت في هذا الإطار مديرية البيئة التي قالت مديرتها إنعام جودة أنهم لجأوا إلى شراء المياه من الصهاريج لمرتين خلال فترة الانقطاع.

 

وأضافت جودة أنها اضطرت في إحدى هاتين المرتين إلى الحضور لمبنى المديرية في يوم جمعة بناء على طلب من الشرطة الملكية لحماية البيئة التي تشاطرهم المبنى، وذلك من أجل الإشراف على تفريغ صهريج مياه تم شراؤه لملء الخزانات.

أضف تعليقك