أعضاء في مجلس الأمانة يتساءلون عن التغييرات الإدارية

أعضاء في مجلس الأمانة يتساءلون عن التغييرات الإدارية
الرابط المختصر

طرح أعضاء مجلس أمانة عمان خلال الجلسة التي عقدت مساء الأربعاء، تساؤلات حول التغييرات الإدارية والتنقلات التي قامت بها الأمانة مؤخرا .

 

وأشار الأعضاء وفي تصريح خاص لـ"عمان نت"، إلى أن نقل المدير التنفيدي للهندسة من موقعه وهو مجاز إلى مستشار للأمين دون منحه امتيازاته السابقة، أمر غير قانوني وغير عادل، مؤكدين أن عملية التنقل يجب أن تتم بعلمهم دون تغييبهم، أو دون وجود لجنة لدراسة هذه التنقلات.

 

وكان أمين عمان عقل بلتاجي قرر يوم الأربعاء الماضي إجراء تنقلات وتشكيلات واسعة، "وذلك ضمن سياسات التخطيط الاستراتيجي وضرورة تحديث التشريعات الناظمة والمتطلبات الصحية المستقبلية وتحديث شبكة البنية التحتية والمسح العمراني للعاصمة عمان"، وفقا لما جاء في القرار.

 

ووافق مجلس الأمانة على تجديد ملحق اتفاقية التطوير والإدارة لمشروع المواقف الاوتوماتيكية المبرمة بين المجلس وشركة مواقف للسيارات، بعد تحفظ عدد من الاعضاء على بند اعطاء 600 متر اضافية لشركة المواقف في الصويفية.

 

كما تحفظ أعضاء في المجلس خلال الجلسة السادسة العادية على التبرع بقيمة 48 لألف دينار نظرا لحاجة ولأولوية المناطق التابعة لللأمانة، إلا أن المجلس وافق على هذا البند.

 

فيما طرح الأعضاء مطالبهم الخدمية لمناطقهم، حيث أشاروا إلى تقصير الأمانة في عملها تجاه الحدائق ومكافحة الكلاب الضالة في المناطق اضافة الى اجماع عدد منهم بسوء صيانة الاليات التابعة للامانة في المناطق.

 

ووافق المجلس على عقد اتفاقية مع شركة زين لتزويد 15 موقع بخدمة الانترنت الواي فاي مجانا للمواطنين.

 

وترأس الجلسة نائب امين عمان يوسف الشواربة نظرا لتعذر حضور الامين عقل بلتاجي لالتزامه بفعالية بحضور الملك عبدلله الثاني.

 

وخصص الشواربة الجلسة التشاورية القادمة لدراسة وضع الطرق وتهبطاتها والحفريات التي تقوم بها ابشركات الاخرى بناء على طلب عضو المجلس لمنطقة شفا بدران .

أضف تعليقك