العرب اليوم-كواليس

وزراء يحافظون على حقائبهم

علمت كواليس أن عدداً من الوزراء في الحكومة السابقة سيبقون في وزاراتهم وفي مقدمتهم: وزير الصحة الدكتور عبداللطيف وريكات , ويحيى الكسبي , وماهر ابو السمن , وناصر جودة , وخليف الخوالدة , وجعفر حسان .

تعيين موظفين بلا مؤهلات

كلف أحد مدراء المديريات الحكومية, عدداً من الموظفين بوظائف لا تتناسب مع مؤهلاتهم ومسمياتهم الوظيفية, متجاهلا الانظمة والقوانين التي تتبع لنظام الخدمة المدنية. وجرى تكليف السائق بوظيفة مساعد باحث, اما

مقعد يقدم ملفا حول فساد أحد المسؤولين

تقدم موظف مقعد مؤخراً بملف متكامل حول فساد أحد المسؤولين الحاليين الى ديوان المحاسبة. مصادر ابلغت "كواليس" ان ديوان المحاسبة قام بصياغة المخالفة الواردة في الملف وقام بارسالها الى رئاسة الوزراء.

شكاوى من نقص مطعوم السل

تستمر شكاوى بعض المواطنين منذ أكثر من شهرين حول نقص "مطعوم السل", حيث ابلغ عدد من المواطنين "كواليس" عن عدم توفر المطعوم, لدى المراكز ذات العلاقة.

أحد مطلوبي الأمانة يتوارى عن الأنظار

علمت "كواليس" من مصادر مطلعة بان احد المطلوبين للتحقيق في ملف امانة عمان رفض المثول امام المدعي العام الاسبوع الماضي وتوارى عن الانظار في مزرعته, مما استدعى ادراج اسمه في مذكرة جلب شملت 4 من مسؤولي

5 أردنيين مطلوبون لجهات دولية

تشير إحصائيات حديثة مسجلة لدى الانتربول الدولي أن هناك 5 مطلوبين أردنيين, لعدد من الجهات الدولية,ضمن القائمة التي أصدرها وجاء فيها ان هناك 663 مطلوبا في المنطقة العربية.