24 إصابة بحوادث سير مختلفة

24 إصابة بحوادث سير مختلفة
24 إصابة بحوادث سير مختلفة
الرابط المختصر

أصيب 8 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اليوم الثلاثاء بحادث تصادم ثلاث مركبات في منطقة المقابلين بالعاصمة عمّان، وفقاً لما أعلنت عنه المديرية العامة للدفاع المدني.

 

وقال بيان للمديرية أن فرق الإسعاف قدّمت الإسعافات الأولية للمصابين، ونقلتهم إلى مستشفى  الحمايدة، واصفةً حالتهم العامة بالمتوسطة.

 

وأصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم بحادث تصادم ثلاث مركبات في منطقة طارق، بالعاصمة عمّان، حيث قدمت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان الإسعافات الأولية للمصابين و من ثم نقلتهم إلى مستشفى الأمير حمزة  الحكومي، في حين وصفت حالتهم العامة بالمتوسطة، وفقاً للبيان.

 

وتعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد مع حادث تصادم باص ومركبة صغيرة   على دوار الثقافة، نتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قدمت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين و من ثم نقلتهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي، ووصفت حالتهم العامة متوسطة.

 

وأصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم بحادث تصادم مركبتين بمنطقة العيص، في الطفيلة، حيث قدمت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و من ثم نقلتهم إلى مستشفى الأمير زيد العسكري، حيث وصفت حالتهم العامة بالمتوسطة.

أضف تعليقك