2220 مخالفة وحجز 48 مركبة وضبط شخصين أطلقا عيارات نارية احتفالاً بالتوجيهي

2220 مخالفة وحجز 48 مركبة وضبط شخصين أطلقا عيارات نارية احتفالاً بالتوجيهي
الرابط المختصر

حررت إدارة السير المركزية 2220 مخالفة مرورية لغاية الساعة الرابعة من مساء الجمعة، في حين حجزت 48 مركبة رافقت إعلان نتائج الثانوية العامة في جميع أنحاء المملكة، وفقاً لمصادر إدارة الإعلام الأمني،

كما تم ضبط شخصين من قبل دوريّة نجدة، لقيامهما بإطلاق عيارات نارية من داخل مركبة في وادي الرمم وتم اصطحابهما إلى المركز الأمني لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما.

وجاءت المخالفات في إطار الحملة الأمنية والمرورية التي اطلقتها مديرية الأمن العام الأحد للتعامل مع بعض السلوكيات التي ترافق الإعلان عن نتائج الثانوية العامة.
وكان الناطق باسم إدارة السير المركزية المقدم جلال رحاحلة أكّد الأحد أن الإدارة ستقوم بتوزيع أفراد منها بلباس مدني في الشوارع للمراقبة على المخالفين أثناء الاحتفال بنتائج الثانوية العامة.

 

وأضاف الرحاحلة لـ "عمّان نت" أن عدد المخالفات التي نتجت عن مواكب الخريجين والأعراس في الفترة الأخيرة بلغت 18 ألف مخالفة.
وشملت المخالفات الأحد المسير بشكل مواكب وإخراج الأجسام من المركبات والقيام بأعمال بهلوانية بواسطة المركبات وإطلاق العيارات النارية وإطلاق الزوامير واستخدام الألعاب النارية .
وقالت إدارة الإعلام الأمني بأنه سيتم التعميم على جميع المركبات التي تم تدوين أرقامها من قبل رجال الأمن لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحقها وحجز المركبات التي تستدعي نوعية المخالفة حجزها.

أضف تعليقك