1747 مخالفة سجلت في امتحانات الثانوية العامة

الرابط المختصر

قال مدير ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي ان عدد المخالفات التي سجلت بحق الطلبة المخالفين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة الدورة الشتوية في جميع قاعات المملكة بلغ حتى اليوم1747 مخالفة.

واضاف السعودي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم السبت ان المخالفات التي تعتبر محدودة مقارنة باعداد المتقدمين للامتحان توزعت على157 مخالفة انذار و1165 حرمان مبحث و404 حرمان دورة، اضافة الى21 مخالفة حرمان دورتين وتحويل للقضاء.

وبين السعودي ان الوزارة تسعى من خلال هذه المخالفات الى تحقيق العدالة بين المتقدمين للامتحان والمحافظة على سيره بشكل طبيعي وضمان سلامته وضبط إجراءاته بدون أي إشكالات قد تحصل.

واوضح ان غرفة العمليات المركزية في الوزارة تتولى اجابة الطلبة على استفساراتهم وملاحظاتهم المتعلقة باسئلة الامتحانات اولا باول، اضافة الى الملاحظات الورادة عبر الخط الساخن4651319 ، حيث يجري دراستها واتخاذ الاجراءات المناسبة وفقا لمصلحة الطلبة.

وفيما يتعلق بامتحان اللغة الانجليزية المستوى الرابع الذي تقدم له الطلبة اليوم قال السعودي ان غرفة العمليات في الوزارة لم تتلق اي ملاحظات حوله، مؤكدا ان اسئلة جميع الامتحانات تاتي من المنهاج المقرر للطلبة.

أضف تعليقك