يوم حزين للكرة العربية في كأس العالم

الرابط المختصر

حجز المنتخب الاسباني مقعدآ لة في الدور الثاني بعد فوزة امس الاثنين على حساب تونس بثلاثة اهداف لهدف رغم تقدم تونس حتى الدقيقة الحادية والسبعين بهدف جوهر المناري وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة وهو الفوز الثاني لأسبانيا بعد الاول على اوكرانيا 4/0 فرفعت رصيدها الى 6 نقاط بفارق 3 امام اوكرانيا.

وخسر المنتخب السعودي امام نظيرة الاوكراني بأربعه اهداف نظيفة في ذات الجولة لكأس العالم لليلة امس ايضآ لتحصد اوكرانيا اول ثلاث نقاط لها في البطولة ،بينما بقيت السعودية بنقطه واحدة من تعادلها امام تونس 2/2 ،وستلتقي اوكرانيا في مباراتها الثالثة مع تونس في حين تواجة السعودية الاختبار الاصعب ضد اسبانيا في 23 الحالي .

وفي المباراة الثالثة انهت سويسرا المشاركة التاريخية لتوغو في كأس العالم لكرة القدم عند الدور الاول بفوزها 2/0 في دورتموند في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ضمن نهائيات مونديال 2006 ،وهذة هي الخسارة الثانية لتوغو بعد خسارتها امام كوريا الجنةبية 1/2 فيما كانت سويسرا قد تعادلت سلبآ مع فرنسا.

وتصدرت سويسرا المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف امام كوريا مقابل نقطة واحدة لفرنسا ولا شيء لتوغو.

اليوم الثلاثاء تبدأ الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الاول حيث تقام اربع مباريات على النحو التالي عند الخامسة مساءآ :

الاكوادور مع المانيا في برلين ،كوستاريكا وبولندا في هانوفر، وعند العاشرة مساء تلتقي السويد مع انجلترا في كولون ،الباراغوي مع ترينيداد وتوباغو في كايزرسلاوترن .

أضف تعليقك