يوم اذاعي يجمع 70 الف دينارلمؤسسة الحسين للسرطان

الرابط المختصر

تسلمت مؤسسة الحسين للسرطان اليوم الاربعاء 70 ألف دينار لصالح المرضى الأقل حظاً الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان كانت قد جمعت من خلال اليوم الإذاعي الذي نظمتة إذاعة حياة إف إم بالتعاون مع المؤسسة اخيرا .

وخلال فعاليات اليوم الاذاعي حلت سمو الأميرة دينا مرعد، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان ضيفةً على الإذاعة وتحدثت عن أهداف مؤسسة ومركز الحسين للسرطان .

ودعت سموها الى تقديم الدعم والتبرعات للمؤسسة لأن الكفاح ضد مرض السرطان يحتاج جهود المجتمع نظراً للكلفة العالية للمعالجة، وأثنت سموها على الجهود المتواصلة التي تقوم بها إذاعة حياة إف إم، لدعم المؤسسة في توفير نفقات العلاج للمرضى الأقل حظاً.

واشارت سموها في حديثها للإذاعة بما تؤمنه المؤسسة من برامج ومشروعات في مجال التثقيف حول مرض السرطان والوقاية منه ومعالجته وبخاصةً برنامج الرعاية الصحية لتغطية علاج مرض السرطان التابع للمؤسسة، والذي يؤمن تغطية تأمينية للمرضى مقابل إشتراك سنوي رمزي سواءً إشتركوا بصرورة فردية أو من خلال المؤسسات أو الشركات التي يعملون فيها.

واستضافت الاذاعة في ذلك اليوم مجموعة من العلماء تحدثوا عن فضل الزكاة والتعاون على البر والتقوى في سبيل تقديم الخير للمجتمع وذكروا المستمعين بقرار مجلس الإفتاء في المملكة الأردنية الهاشمية بجواز تقديم أموال الزكاة لمؤسسة الحسين للسرطان.

كما استضافت الإذاعة كذلك عدداً من الأطباء والمرضى من مركز الحسين الحسين للسرطان، تحدثوا عن ما يقدمه المركز من خدمات رفيعة المستوى أهلته لأن يحظى باعتمادات دولية مميزة.

وشارك في الحملة عدد من العاملين في المؤسسة لتلقي تبرعات المواطنين، وإرشادهم حول الوسائل المعتمدة لإيصال هذه التبرعات لها، اذ أتاح اليوم الإذاعي للمواطنين والمقيمين في الأردن من مختلف شرائح المجتمع، تقديم زكاة أموالهم وصدقاتهم للمؤسسة.

أضف تعليقك