وقفة نقابية تضامنا مع فضائية الأقصى أمام السفارة الفرنسية

وقفة نقابية تضامنا مع فضائية الأقصى أمام السفارة الفرنسية
الرابط المختصر

أقامت النقابات المهنية الأردنية وقفة احتجاجية أمام السفارة الفرنسية في عمان تضامنا مع قناة الأقصى وضد الموقف الفرنسي الرسمي القاضي بمنع بث هذه القناة على القمر الصناعي نورسات.

وقد سلم وفد نقابي رسالة من مجلس النقباء إلى المستشارة الثانية في السفارة الفرنسية اّن بوالون تضمنت موقف النقابات المهنية المطالب بإلغاء قرار مجلس البث الفرنسي "الظالم" و القاضي بوقف بث قناة الأقصى الفضائية والذي لا يعبر عن قيم فرنسا في الحرية والديموقراطية.

وجاء في رسالة النقابات أنه في حال إيقاف بث القناة، فإن ذلك يعني وقوف فرنسا "مع قوات الاحتلال الصهيوني وعدم السماح بصوت الحرية وصوت الشعب تحت الاحتلال أن يصل إلى أحرار العالم"، كما يعبر عن رضوخ جهات في فرنسا للضغوط الإسرائيلية والأمريكية، بحسب الرسالة.

وبين الوفد بأن استمرار انحياز فرنسا إلى الكيان الصهيوني قد يؤدي إلى حملة مقاطعة لبضائعها أسوه بالبضائع الصهيونية والأمريكية

 وقد ضم الوفد كلا من رئيس مجلس النقباء د.أحمد العرموطي نقيب الأطباء ونقيب أطباء الاسنان د.بركات جعبري والمهندس ميسرة ملص مقرر اللجنة الوطنية للأسرى والمهندس ناصر الهنبدي أمين عام نقابة المهندسين والمهندس بادي الرفايعة عضو مجلس نقابة المهندسين ونقيب الممرضين خالد أبو عزيزة.

أضف تعليقك