وقفة أمام مكتب قناة الجزيرة في عمان استنكارا لجريمة اغتيال شيرين أبو عاقلة "شاهد"

ندد صحافيون وإعلاميون أردنيون، بالجريمة الدموية البشعة التي أودت بحياة الصحافية شيرين أبو عاقلة، برصاص الاحتلال في محافظة جنين الفلسطينية.

ونفذ الصحافيون بمشاركة شخصيات حزبية ونقابية ونشطاء وقفة أمام مقر قناة الجزيرة في العاصمة عمّان، رافعين شعارات تعبر عن غضبهم إزاء الجريمة الوحشية التي ارتكبت بحق من يقول كلمة الحق.

وطالبوا الحكومة الأردنية بعدم الصمت عن الجرائم التي يقوم بها الاحتلال سواء في القدس والمسجد الأقصى وكان آخرها مقتل الصحافية شيرين أبو عاقلة، بدماء باردة، دون أدنى مراعاة لعملها وحقها في نقل وتغطية الأحداث الجارية في جنين.

وأكد المشاركون أن اغتيال الزميلة شيرين أبو عاقلة هي جريمة بشعة جديدة ترتكبها قوات الإحتلال الاسرائيلي، وتؤكد وحشية هذا العدوّ الغاصب، مشددين في ذات السياق على أن "قتل شهود الحقيقة لن يوقف كشف جرائم الإحتلال بحقّ الشعب الفلسطيني".

واستذكر المشاركون مواقف الزميلة أبو عاقلة وتضحياتها في كشف جرائم الإحتلال، لافتين إلى أن أبو عاقلة هي أيقونة في العمل الصحفي.

وشددوا على دور الصحفيين ووسائل الإعلام في خدمة القضية الفلسطينية وفضح جرائم الاحتلال.

ومن جانبه أكد رئيس مركز حماية وحرية الصحفيين السابق ، الزميل نضال منصور، ضرورة ملاحقة ومحاسبة قادة الاحتلال عن جريمة اغتيال الزميلة أبو عاقلة.

وأشار إلى أن مركز حماية وحرية الصحفيين سيظل يبذل جهوده من أجل ضمان عدم إفلات الجناة من العقاب.

 

 

وقال ناشر موقع جو 24 الزميل باسل العكور  ان هذه الوقفة هي بمثابة رسالة من الصحفيين الأردنيين، يعلنون من خلالها تضامنهم ودعمهم المطلق لكافة الصحفيين العاملين على الأراضي الفلسطينية المحتلة، مطالبين محاكمة من اتخذ قرارا بقتل الشهيدة شيرين أبو عاقلة

 

 

 

كلمة الامين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة خلال وقفة أمام مكتب قناة الجزيرة في عمان، تنديدًا باغتيال الاحتلال للصحفية شيرين أبو عاقلة في جنين

 

 

أضف تعليقك