وفد امني الى السودان لمتابعة اختفاء ضابطين اردنيين

وفد امني الى السودان لمتابعة اختفاء ضابطين اردنيين

توجه صباح الاحد وفد امني الى جمهورية السودان لمتابعة الاجراءات والتحقيقات التي تقوم بها الامم المتحدة والجهات الامنية والعسكرية في حادثة اختفاء ضابطي الصف الاردنيان قبل اسبوع في دارفور.

وسيلتقي الوفد عددا من القيادات الأمنية والأممية هناك للوقوف على تفاصيل حادثة الاختفاء ومتابعتها لحين الكشف عن مكان اختفاء الضابطان وضمان عدم تعرضهما للأذى.

وترأس الوفد اللواء محمد الرقاد نائب مدير الأمن العام وضم الوفد العميد كايد البدور مدير العمليات في المديرية العامة لقوات الدرك والعميد منتصر النوايسة مدير الأمن الوقائي والعقيد محمد الملاجي مدير مكتب حفظ السلام والمقدم معن وريكات مدير ادارة المعلومات والشؤون الأمنية في قيادة قوات الدرك والمقدم محمد الخطيب رئيس المركز الإعلامي الأمني.

هذا واجرى وزير الخارجية ناصر جودة اتصالا هاتفيا مع نظيره السوداني علي احمد كرتي للتباحث حول قضية اختفاء ضابطي الصف من القوة الاردنية العاملة ضمن قوات الامم المتحدة في دارفور. مشيرا كرتي ان الحكومة السودانية تتابع القضية وتعمل جادة للعثور على الضابطين.

اختفى 20 اب 2012 عصر الاثنين ضابطا صف من القوة الاردنية العاملة ضمن قوة الامم المتحدة في دارفور في السودان ولا توجد دلائل لغاية الآن على تعرضهم للخطف او للأذى.

أضف تعليقك