وفاتان بصعقة كهربائيّة و أكثر من 100 حادث خلال الـ 24 ساعة الماضية

وفاتان بصعقة كهربائيّة و أكثر من 100 حادث خلال الـ 24 ساعة الماضية
الرابط المختصر

توفي ثلاثة أشخاص، اثنان بصعقة كهربائيّة، وثاللث بحادث تدهور، خلال 24 ساعة الماضية، فيما أصيب  102، في حين تم التعامل مع  485 حالة مرضية مختلفة، وفقاً لما أعلنت عنه المديرية العامة للدفاع المدني.

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني، أهم الحوادث التي تعاملت معها، حيث توفي شخص يبلغ من العمر 45 عاماً بمنطقة المهاجرين، بعد دخوله في غيبوبة، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له، ونقله إلى مستشفى البشير الحكومي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب أنه متوفى .

 

وتوفي شخص بمنطقة ماركا / حي حمزة يبلغ من العمر 47 عاماً، إثر صعقه كهربائية تعرض لها، ودخل على إثرها في غيبوبة، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله إلى مستشفى ماركا الإسلامي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب أنه متوفى.

 

وتوفي شخص إثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسن، بعد تدهور مركبة بمنطقة الفحيص، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية.

 

وأصيب ثمانية أشخاص بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم، إثر حادث تدهور مركبة بمنطقة صافوط / نزول صافوط، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي، وحالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة .

 

و أصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم وقع بين تريلا ومركبة صغيرة على الطريق الصحراوي / منطقة ضبعة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة.

 

و أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات بمنطقة الشميساني / مقابل مستشفى الأردن، حيث قدمت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان  الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة.

أضف تعليقك