وفاتان بحادث تصادم ووفاة مصريين إثر انهيار سقف مستودع

وفاتان بحادث تصادم ووفاة مصريين إثر انهيار سقف مستودع
الرابط المختصر

صرح الرائد باسم خلف الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني المفرق تعاملت عصر اليوم مع اصطدام سيارة بعامود كهرباء في محافظة المفرق منطقة الخالدية، نتج عنة وفاة شخصين وإصابة أخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .

وأضاف الرائد خلف أن كوادر الدفاع المدني  قامت بمعالجة الحادث مستخدمين المعدات الخاصة بحوادث السير وإخلاء الوفاتين و تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالة المصاب العامة تراوحت ما بين المتوسطة والبالغة.

إلى ذلك أوضح الرائد خلف أن كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني غرب عمان وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الوسط تعاملت ظهر اليوم مع حادث انهيار سقف مستودع فارغ أثناء عملية هدم للمستودع والذي تبلغ مساحته (40)متر مربع في منطقة تلاع العلي، نتج عنه وفاة شخصين يحملان الجنسية المصرية وإصابة آخر بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم.

 وأكد الرائد باسم أن فرق الدفاع المدني تحركت على الفور لموقع الحادث وقامت بإخراجهم من تحت الأنقاض وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب وإخلاء الوفاتين إلى مستشفى الجامعة الأردنية مشيرا إلى أن حالة المصاب العامة متوسطة . 

هذا وتهيب المديرية العامة للدفاع المدني بالعاملين في قطاع الإنشاءات  التقيد بشروط السلامة العامة من اجل ضمان سلامتهم أثناء العمل .

أضف تعليقك