وفاة 5 وإصابة 103 أشخاص بحوادث مختلفة خلال الـ 24 ساعة الماضية

وفاة 5 وإصابة 103 أشخاص بحوادث مختلفة خلال الـ 24 ساعة الماضية
الرابط المختصر

 

توفي 5 أشخاص وأصيب 103 أشخاص نتيجة 186 حادثاُ مختلفاً وقعت خلال الـ 24 ساعة الماضية، في حين تم التعامل مع 515 حالة مرضية مختلفة، وفقاً لما أعلنت عنه المديرية العامة للدفاع المدني.

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها، حيث توفي شخص إثر حريق غرفة "منعزلة ملاصقة لأحد المنازل" في معان، بمنطقة الحسينية، تقدر مساحتها بـ16 متراً مربعاً.

 

وقالت المصادر "نتج عن الحريق وفاة شخص إثر تعرضه لحروق في مختلف أنحاء الجسم، وضيق في التنفس بعد استنشاقه للغازات المنبعثة عن الحريق".

 

وأخمدت فرق الإطفاء الحريق والسيطرة عليه، بينما تولت فرق الإسعاف إخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي، وسبب الحريق قيد التحقيق.

 

وأصيب 3 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، إثر حادث تصادم مركبتين بمنطقة الجندويل، حيث قدمت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان الإسعافات الأولية للمصابين،  ونقلهم إلى مستشفى دار السلام، وحالتهم العامة متوسطة .

 

وتعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم 4 مركبات أسفل جسر ياجوز باتجاه عمان، نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قدمت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية، وحالة المصابين العامة متوسطة.

أضف تعليقك