وفاة و96 إصابة نتيجة 220 حادثا

وفاة و96 إصابة نتيجة 220 حادثا
الرابط المختصر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (221) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(96) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تصادم.

 

في حين تم التعامل مع (565) حالة مرضية مختلفة.

 

جرش: وفاة شخص إثر حادث تصادم

 

توفي شخص يبلغ من العمر (53)  عاماً  نتيجة إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين  بمنطقة ظهر السرو  ,حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش  على إخلاء المتوفى إلى مستشفى جرش لحكومي .

 

مادبا: إصابة (5) أشخاص إثر حادث تصادم

 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا  مع حادث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة على مثلث المدينة الصناعية ،  نتج عنه إصابة  (5) أشخاص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى   النديم الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

 

 

إخماد حريق جاروشة بلاستيك

 

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب في جاروشة بلاستيك داخل احد مصانع البلاستيك بمنطقة سحاب  ، تقدر مساحته بـ(100) م2 , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق  .

أضف تعليقك